الشارع المغاربي – وزارة الصحة تحذف بلاغا أثار سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي
1000x300

وزارة الصحة تحذف بلاغا أثار سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي

قسم الأخبار

1 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي-قسم الاخبار  تعمدت وزارة الصحة تغيير بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” مُفضلة انهاء االجدل الذي رافق البلاغ حول لقاء الوزير مع رئيسة جمعية تعنى بمرض السرطان ، بحذف جملة في البلاغ علاوة على كل التعاليق الساخرة المصاحبة له.

وكانت الوزارة قد نشرت عشية يوم امس ان الوزير التقى الدكتورة ألبا كفالارو Alba Cavallaro رئيسة جمعية ORSA الايطالية وان اللقاء تناول مشروع الجمعية المتمثل في مرافقة مرضى السرطان وعلاجهم بالموسيقى . وبمجرد صدور التدوينة انتشرت حملة ساخرة حول فحوى اللقاء مذكرة بأن أزمة فقدان الدواء جعلت الوزير يتوجه للبحث عن بديل وهو العلاج بالموسقى.

ودعا ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الوزير للاهتمام بأزمة نقص الأدوية والبحث عن حلول جدية لها. وبتواصل حملة السخرية توجهت الوزارة ، ربما بطلب من الحمامي ، لحذف التفصيل المتعلق بالموسيقى وتعويضه بجملة اخرى هي “مرافقة مرضى السرطان وعلاجهم بتقنيات حديثة ومتطورة”.

يذكر ان حملة ضد وزير الصحة انطلقت منذ اسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان ” ارحل”  واصفة اياه بالوزير الفاشل ، حملة اعتبرتها النهضة على لسان عدد من قياداتها مُسيسة وذات خلفيات ايديولوجية.

يذ


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING