الشارع المغاربي – وزارة المرأة: تعليق نشاط النوادي والمراكز المُوجهة للطفولة والشّباب
1000x300

وزارة المرأة: تعليق نشاط النوادي والمراكز المُوجهة للطفولة والشّباب

قسم الأخبار

18 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة المرأة والأسرة وكبار السن اليوم الأحد 18 أفريل 2021 عن قرارها تعليق نشاط كافة نوادي ومركّبات الطفولة ومراكز الاعلامية الموجهة للطفل والمراكز المندمجة للشباب والطفولة واقتصار هذه الأخيرة على تأمين الخدمات الحياتية لفائدة الأطفال المقيمين (إقامة وإعاشة وإحاطة نفسية) انطلاقا من يوم غد إلى غاية يوم الجمعة 30 أفريل الجاري.

وابرزت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته اليوم على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” مواصلة نشاط رياض ومحاضن الأطفال والمحاضن المدرسية، مؤكّدة على ضرورة الالتزام بالبروتوكولات الصحية التي تم إقرارها.

وأشارت الى أنّه يمكن للولاة في إطار ممارسة مهامهم وإقرار الغلق في المناطق الموبوءة الراجعة لهم بالنظر حسب الوضعيات، مؤكّدة أنّه تقرر تعليق كافة التظاهرات والانشطة والملتقيات التكوينية خلال الفترة المذكورة، مهيبة بكافة العاملين بقطاع الطفولة بمواصلة بذل مجهودات للتوقي من انتشار العدوى.

ولفتت الوزارة إلى أنّ هذه القرارات ناتجة عن الإجراءات التي أقرّتها رئاسة الحكومة بعد التشاور مع الهيئة الوطنية لمجابهة إنتشار فيروس كورونا وتدارس الوضع الوبائي مع اللجنة العلمية يوم أمس السبت .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING