الشارع المغاربي – وزير الداخلية: أكثر من 23500 محضر لعدم حمل الكمّامة وسنتوخّى مزيدا من الصرامة
Peugeot 3008

وزير الداخلية: أكثر من 23500 محضر لعدم حمل الكمّامة وسنتوخّى مزيدا من الصرامة

قسم الأخبار

4 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: اكد وزير الداخلية توفيق شرف الدين اليوم الاربعاء 4 نوفمبر 2020 ان عمل الوزارة في معاضدة المجهود الوطني لمكافحة فيروس كورونا انبنى في مرحلة اولى على التدرج والتحسيس والتنبيه.

واوضح الوزير خلال ندوة صحفية مشتركة مع وزير الصحة بمقر رئاسة الحكومة انه بتنامي تفشي فيروس كورونا تم اللجوء الى الوسائل القانونية مشيرا الى ان عدد محاضر عدم حمل الكمامات فاق 23500 محضر والى ان عدد محاضر عدم احترام حظر الجولان ناهز 5300 محضر.

وكشف انه تم منذ ليلة امس اسداء تعليمات لتوخي الصرامة في تطبيق اجراءات الوقاية من فيروس كورونا مضيفا انه تم ايضا التاكيد خلال اجتماع صباح اليوم على ضروة الرفع من درجة توخي الحزم في احترام اجراءات الوقاية .

واثنى الوزير على المجهودات التي تبذلها قوات الامن في معاضدة المجهود الوطني لمكافحة فيروس كورونا مؤكدا ان وراء النجاح الامني عمل يقوم به السلك المشترك لوزارة الداخلية معربا عن اكباره للجهود التي يبذلها هذا السلك. 

واكد شرف الدين على ان حظر الجولان لا يهدف الى الحد من الحريات وانه عكس ذلك اصبح مطلب المواطن مشددا على ضرورة تفهمه  وتعاونه لتحقيق النجاح في مكافحة الجائحة معربا عن امله في الانتصار  على هذه الجائحة مؤكدا ان الوضع تحت السيطرة وان البلاد تسير على طريق النجاح.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING