الشارع المغاربي – وزير الصناعة: مشروع الشاهد أحسن مشروع ..والحكومة تخدم ليل ونهار

وزير الصناعة: مشروع الشاهد أحسن مشروع ..والحكومة تخدم ليل ونهار

قسم الأخبار

11 يناير، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار  اعتبر وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني اليوم الجمعة 11 جانفي 2019 ان المشروع السياسي لرئيس الحكومة يوسف الشاهد هو أحسن مشروع وان تجميع العائلة التقدمية الوسطية الديمقراطية مسألة هامة وقادرة على خلق القوة مضيفا بالقول ” في الاتحاد قوة”.

وابرز الفرياني لدى حضوره اليوم في برتامج “الماتينال” انه ينتمي نظريا لحزب حركة نداء تونس وان علاقته بهذا الحزب انتهت منذ 5 او 6 أشهر وان النداء لم يوجه اليه الدعوة لحضور أي من اجتماعاته مذكرا بانه عضو في الحكومة وبان النداء متموقع في المعارضة . وبين انه شارك في اجتماع لحركة مشروع تونس عقد بصفاقس باعتباره حزب مساند للحكومة وان توفيرالسند السياسي والتجميع أمر هام.

وحول حضور الاجتماعات في اطار الاعداد للمشروع السياسي للشاهد نفى المتحدث ذلك قائلا ” كان اتشوفو الحكومة كيفاش تخدم.. تخدم نهار وليل وينهم الاجتماعات؟.. انا شاركت في اجتماع واحد بصفاقس مع حزب مشروع تونس”  .

يذكر ان سمير الفرياني عين وزيرا في اطار تحوير وزاري جزئي بتاريخ 18 نوفمبر 2017 وقبل ذلك بيومين فقط نشر نداء تونس صورة جمعته بحافظ قائد السبسي مرفوقة باعلان عن انضمامه للحزب .

ولا تعرف عن الفرياني أية تجربة سياسية او نشاط او نجاح باهر باستثناء حديث عن رابط صداقة يجمعه برئيس الحكومة يوسف الشاهد .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING