الشارع المغاربي – وصفه بالعاجز: الفاضل بن عمران يتحدى الشاهد بالمثول أمام البرلمان


وصفه بالعاجز: الفاضل بن عمران يتحدى الشاهد بالمثول أمام البرلمان

28 يونيو، 2018

الشارع المغاربي : أعلن النائب عن كتلة نداء تونس محمد الفاضل بن عمران اليوم الخميس 28 جوان 2018، أنّ البيان الصادر عن اللجنة الحزبية المكلفة بتقييم عمل الحكومة لا يلزم الكتلة في شيء.

وأشار بن عمران لدى حضوره في برنامج ميدي شو على إذاعة “موزاييك” إلى أنّه أوكلت للجنة المذكورة مهام تقييم عمل وزراء نداء تونس من أجل الوقوف على نقاط ضعفهم وقوتهم، متهما إياها بالانحراف عن مهامها الأساسية، متابعا بالقول “اللجنة شيء جيد أريد به باطل” .

وأضاف أنّ التقييم الذي جاء فيه أنّ كتلة النداء تساند الإبقاء على يوسف الشاهد على راس الحكومة، لم يصدر بعد عن اللجنة وأنه لا وجود لأي تقييم كتابي في ذلك.

وقال الرئيس السابق لكتلة نداء تونس إنّ “رئيس الحكومة يوسف الشاهد إنسان عاجز ولا يريد الاصلاح ولا يريد الاعتراف بأنّ حكومته عاجزة وان أدائها كارثي، ولم يستوعب بعد انّ الاعتراف لن يمس من قيمته” متابعا “إذا كان الشاهد يشعر بأن الاغلبية تدعمه ومرتاحا ومقتنعا بنفسه وله من الانجازات ما يقنع النواب به فليمرّ الى مجلس النواب ”.

واعتبر أنّ “الاستثمار تراجع بشكل مفزع والميزانية عاجزة ونسبة التضخم مرتفعة في وقت يقول فيه الشاهد إنّ نسبة النمو سترتفع وهذا تضليل للرأي العام”.

يذكر أنّ رئيس لجنة تقييم أداء وزراء النداء في الحكومة رمزي خميس كان قد أفاد “الشارع المغاربي” أول أمس الثلاثاء  أنّ اللجنة سجّلت تقدّما في مجال تقييم اعضاء الحكومة وأنها ستنتهي من ذلك بعد جلسة أو جلستين قادمتين، مبرزا أنها تدعم” استقرار البلاد مع المحافظة على رأس السلطة واجراء تحوير عميق يمس المَواطن التي تعاني من نقص وإخلالات”.

يشار إلى أن اللجنة المذكورة تضمّ 14 نائبا هم جلال غديرة ومحمد سعيدان ورمزي خميس وإكرام مولاهي ولمياء الدريدي وعبير العبدلي وحسام بونني وفيصل خليفة ولمياء الغربي وأميرة الزوكاري وعماد أولاد جبريل وهدى تقية وابتهاج بن هلال وهالة عمران.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING