الشارع المغاربي – ياسين ابراهيم: البيّوعة كُثرو ..والقضاء وُظف ضدّ فاضل عبد الكافي والمهدي جمعة
1000x300

ياسين ابراهيم: البيّوعة كُثرو ..والقضاء وُظف ضدّ فاضل عبد الكافي والمهدي جمعة

قسم الأخبار

24 مارس، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار  كشف ياسين ابراهيم رئيس حزب افاق تونس ان المجلس الوطني للحزب المنعقد امس واليوم الاحد 24 مارس 2019 جدد قراره الصادر في ديسمبر المنقضي والقاضي بخوض الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها في 6 اكتوبر 2019 بقائماته الخاصة لافتا الى ان ذلك لا يمنع فتح ابواب المشاركة بقائمات باسم الحزب أمام شخصيات جهوية او مجموعات او احزاب اخرى .

وشدد ابراهيم على ان الحزب منكب على الاعداد للانتخابات التشريعية مذكرا بان الحزب اكتفى في انتخابات 2014 بالمشاركة في الشق التشريعي منها وأنه لم يخض عمار الانتخابات الرئاسية .

ونقلت اذاعة “جوهرة” عن ابراهيم قوله ان التوافق لم يقدم نتائج ايجابية وانه لو نجح لبقي الحزب ضمن مكوناته في اشارة الى قرار الحزب الخروج من وثيقة قرطاج والانسحاب من حكومة يوسف الشاهد .

واكد انعدام الثقة بين المواطن والسياسي وبين السياسيين متابعا بالقول ” البيوعة كثرو ويمكن شراء سياسيين بطرق مختلفة ..بالاموال مثلما تم في الانتخابات البلدية وايضا عن طربق المناصب او بالتخويف ”  مضيفا ” للاسف اليوم هناك ضغوطات وخوف من النظام .. هناك توظيف للقضاء .. هذا الي حسيناه مع فاضل عبد الكافي واليوم ربما مع المهدي جمعة”.

وتابع ” سمعنا ان هناك رجال اعمال خائفون أيضا وهناك استعمال للتدقيق الجبائي..للاسف هناك استعمال للقضاء بهدف سياسي وهناك قوانين يمكن استعمالها كآلية ضغط”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING