الشارع المغاربي – 3 أيام بعد وفاة والدها بكورونا : تأكد إصابة عاملة بمخبزة بالعوينة
Kuv 100 Banner

3 أيام بعد وفاة والدها بكورونا : تأكد إصابة عاملة بمخبزة بالعوينة

قسم الأخبار

3 أبريل، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار : أعلنت بلدية حلق الوادي مساء اليوم الجمعة 3 أفريل 2020 ان نتائج التحاليل الخاصة بعاملة مخبزة “TUNISOISE” بمنطقة العوينة على فيروس كورونا كانت ايجابية مبرزة انه تم اليوم اعلام رئيس البلدية بذلك من فبل الإدارة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة مشددة في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك على أن العاملة ملتزمة بإجراء الحجر الصحي الإجباري بمقر سكناها بدار فضال (سكرة) تحت إشراف ومراقبة من المصالح المختصة بوزارة الصحة.
وابرزت البلدية ان العاملة الثانية من نفس المخبزة ملتزمة ايضا بإجراء الحجر الصحي الذاتي بمنزلها وان حالتها الصحية حسنة وأنها لا تشكو من أية أعراض جانبية مشابهة لأعراض الإصابة بفيروس كورونا إلى حد الآن ،وانها “تحت المتابعة والإحاطة المستمرة من قبل مصالح الشرطة البيئية بحلق الوادي ” .

ودعت البلدية جميع المواطنين الذين ترددوا على المخبزة في الفترة الأخيرة إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر والإلتزام بالحجر الصحي الذاتي بمنازلهم ضمانا لسلامتهم وسلامة عائلاتهم دون الدخول في حالة هلع أو خوف مبالغ فيه لافتة الى أنه لم يظهر على بقية العاملين بالمخبزة المذكورة أية علامات للإصابة بالفيروس حتى اليوم.
يشار الى ان العاملة بالمخبزة هي ابنة اول متوف بكورونا بمنطقة سكرة ، والذي تم اكتشاف اصابته بالفيروس بعد ساعات من وفاته في منزله . 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING