الشارع المغاربي – 3 بطاقات إيداع بالسجن في قضية الاعتداء على النائب محمد العفاس
Kuv 100 Banner

3 بطاقات إيداع بالسجن في قضية الاعتداء على النائب محمد العفاس

قسم الأخبار

9 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: اكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي اليوم الخميس 9 افريل 2020 ان قاضي التحقيق المتعهد بالبحث في قضية الاعتداء على النائب محمد العفاس اصدر 3 بطاقات ايداع بالسجن في حق 3 متهمين وانه ابقى متّهما رابعا في حالة سراح.

واكد التركي في مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام”  ان الابحاث في هذه القضية مازالت متواصلة وان استماعات تمت يوم امس من قبل الفرقة التي انابها قاضي التحقيق للبحث في القضية. 

وذكر بانه النائب المذكور توجه يوم 24 مارس المنقضي الى مركز الامن بسوق الزيتون بطريق قرمدة بصفاقس اين قال انه تم تحرير محضر في شكاية بالاعتداء بالعنف بمقر المندوبية الجهويىة بصفاقس ولفت المتحدث الى انه يوما بعد ذلك اذن وكيل الحمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 بفتح بحث تحقيقي في هضم حانب موظف عمومي والاعتداء بالعنف الناجم عنه حروح على موظف عمومي والسرقة باستعمال العنف الشديد. 

واضاف ان قاضي التحقيق المتعهد بالملف اسند انابة عدلية الى الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بتونس التي قال انها قررت الاجتفاظ  بـ4 اشخاص يوم 6 افريل وباحالتهم على قاضي التحقيق في اليوم الموالي تولى اصدار بطاقة ايداع في شأن 3 منهم في انتظار استكمال الابحاث.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING