الشارع المغاربي – الجبهة الشعبية تُدين إيقاف ناشطة في حملة "basta"
Banner Sotudis

الجبهة الشعبية تُدين إيقاف ناشطة في حملة “basta”

2 يناير، 2019

الشارع المغاربي-دنيا الزغيدي : اتهم محسن النابتي القيادي بالجبهة الشعبية اليوم الاربعاء 2 جانفي 2019 باحث البداية بمركز شرطة سيدي بوزيد الشرقية ب”ممارسة انتهاكات ضد عضوة حزب التيار الشعبي والناشطة بحملة “basta” هالة عبد الوهاب الزايدي لدى ايقافها أمس الثلاثاء بمركز سيدي بوزيد بعد كتابتها شعارات معارضة ضد غلاء الاسعار وانهيار القدرة الشرائية”.

وأكد النابتي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أنه “لم يتم خلال البحث تمكين الناشطة من حقها في الاتصال بمحام” وأنه “وقع تفتيشها بطريقة مُهينة”  مضيفا “لقد وقع انتهاك كرامتها من خلال البحث في متعلقاتها الشخصية التي لا علاقة لها بالقضية ومصادرة أوراق كانت تحملها كما تمّ تكفيرها وهرسلتها اثناء البحث والتدقيق في هاتفها الشخصي واتهامها بالكفر والإلحاد”.

وأشار إلى أن النيابة العمومية قررت احالة الناشطة المذكورة اليوم على أنظار محكمة ناحية سيدي بوزيد بتهمة الكتابة والرسم والتصوير على عقارات تابعة لامتلاك الدولة.

واعتبر المتحدث أن “مثل هذه المحاكمات سياسية تثبت ضيق صدر الدولة والإئتلاف الحاكم بكل نفس معارض وتستخدم معها فصول المجلة الجزائية لتصفية حسابات سياسية” مضيفا ” مثل هذه الممارسات لن تزيد بنات وابناء التيار والجبهة الشعبية وعموم الحركات الشبابية الا تمسكا بالالتصاق أكثر بهموم أبناء الشعب والدفاع عن المفقرين ضد خيارات الائتلاف الحاكم الفاشلة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING