الشارع المغاربي – الغنّوشي يردّ على الجبهة: القضاء الأجنبي برّأنا.. والنّهضة تخلّت عن العمل السري منذ 23 سنة
1000x300

الغنّوشي يردّ على الجبهة: القضاء الأجنبي برّأنا.. والنّهضة تخلّت عن العمل السري منذ 23 سنة

27 أكتوبر، 2018

 الشارع المغاربي – قسم الأخبار : قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي اليوم السبت 27 أكتوبر 2018 “لا تزال بعض الأطراف رغم التحديات التي أمامنا تسبح ضدّ التيار وتعمل على خلاف المطلوب الوطني وتحاول تلويث الفضاء العام واستغلال الأوضاع السياسية الهشة بالرجوع بالبلاد الى خطاب الكراهية والحقد والتشويه وتلفيق القضايا والاستثمار في الدم بدل العمل على تطوير تونس.. هذه الأطراف تعمل على طريقة “قميص عثمان” للوصول الى السلطة”.

وأضاف الغنوشي في كلمة ألقاها اليوم خلال الندوة السنوية الثانية لإطارات الحركة “هناك أحزاب تتعامل مع حركة النهضة بنفس سياسة بن علي وعلى أساس أنها حزب أمني وليس سياسيا”.

وتابع “الجبهة الشعبية تتّهم دائما النهضة بالوقوف وراء الاغتيالات السياسية.. لقد فات هذه الأطراف أن النهضة قرّرت منذ مؤتمر 1995 التخلي عن العمل السري نهائيا الذي أُجبرت عليه وأكدت طابعها المدني والسلمي والعمل المشترك مع المعارضة والذي تجسّد في جبهة 18 أكتوبر 2005”.

وشدّد الغنّوشي على أن القضاء الأجنبي “أنصف النهضة من افتراءات واتّهامات بالإرهاب”، مذكرا بأن “القضاء الإداري بتونس أنصف بدوره النهضة من كل الأحكام الصادرة عن محكمة أمن الدّولة”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING