الشارع المغاربي – الهمامي : الجبهة الشعبية لن تمنح الثقة لوزير الداخلية الجديد
1000x300

الهمامي : الجبهة الشعبية لن تمنح الثقة لوزير الداخلية الجديد

25 يوليو، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي: شدد النائب عن الجبهة الشعبية الجيلاني الهمامي ، اليوم الاربعاء 25 جويلية 2018، على أن الإعتبار الوحيد الذي عٌين على أساسه الوزير الجديد للداخلية هشام الفوراتي هو ولاؤه لرئيس الحكومة يوسف الشاهد وإمكانية ولائه لحركة النهضة.

واضاف الهمامي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن “تعيين مدير ديوان وزير الداخلية الأسبق الهادي مجدوب وزيرا للداخلية خطير باعتبار أن المجدوب كان يشتغل لفائدة حركة النهضة وأن الفوراتي كان يسير على نفس توجه وزيره”.

ورجح الهمامي ألاّ يحظى الفوراتي بدعم البرلمان، مؤكدا أن كتلة الجبهة الشعبية لن تصوت لفائدته، مذكرا بأنها صوّتت ضدّ حكومة الشاهد وضدّ كل التحويرات التي قام بها .

وذكّر بأن الجبهة تطالب بتعجيل رحيل كل الحكومة معتبرا أن الترقيعات في اشارة الى سد الشغور بوزارة الداخلية لن تجدي نفعا ، وفق قوله.

وأكد أن الجبهة غير راضية على طريقة التعاطي مع وزارة الداخلية التي قال إنها تحولت الى موضع تجاذبات وصراعات ومساع لتوظيفها في الصراع الدائر بين قرطاج والقصبة.

يشار الى ان هشام الفوراتي وزيرا للداخلية  الجديد تقلد منذ فيفري 2015 منصب مدير ديوان لوزير الداخلية ، مع الرباعي ناجم الغرسلي والهادي مجدوب ولطفي ابراهم وغازي الجريبي .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING