الشارع المغاربي – بسبب نزار عمامي: عضو بالمكتب السياسي لرابطة اليسار يُجمّد نشاطه


بسبب نزار عمامي: عضو بالمكتب السياسي لرابطة اليسار يُجمّد نشاطه

5 يوليو، 2019

الشارع المغاربي : أعلن علي بنجدو عضو المكتب السياسي لرابطة اليسار العمالي، اليوم الجمعة 5 جويلية 2019، عن تجميد نشاطه مؤقتا صلب هياكل الحزب.

وأرجع بنجدّو، في “إعلام” موجه للرأي العام نُشر اليوم على الصفحة الرسمية للجبهة بـ”فايسبوك” اليوم، أسباب قراره إلى “طريقة تعاطي المنسّق العام للحزب نزار عمامي مع الأزمة الحاصلة صلب الجبهة الشعبية بشكل فردي دون العودة الى مناضلي الحزب ومكتبه السياسي للنقاش وصياغة الموقف السياسي الملائم من الأزمة المذكورة”.

ومن أسباب تجميد نشاط علي بنجدو صلب رابطة اليسار أيضا “رفضه المبدئي بصفته عضوا في المكتب السياسي لرابطة اليسار العمالي وبصفته عضوا في المجلس المركزي المنتخب للجبهة الشعبية لكل خطوات الانشقاق التي أقدم عليها جزء من نواب الكتلة البرلمانية للجبهة الشعبية في مجلس نواب الشعب بدءا من الاستقالة من الكتلة وتسجيل ائتلاف انتخابي انشقاقي دون علم أغلب المكونات الحزبية للجبهة ومجلسها المركزي وانتهاء الى تكوين كتلة نيابية جديدة تحمل اسم الجبهة الشعبية”.

وأكد على انه “سيبقى مناضلا في الجبهة الشعبية وعضوا في مجلسها المركزي في انتظار تفاعل مناضلي رابطة اليسار العمالي ومكتبها السياسي مع التطورات السياسية والتنظيمية الداخلية للجبهة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING