الشارع المغاربي – بن فرج : مبدئيا ليس لكتلة الحرّة موقف سلبي من وزير الداخلية الجديد
1000x300

بن فرج : مبدئيا ليس لكتلة الحرّة موقف سلبي من وزير الداخلية الجديد

25 يوليو، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : قال النائب عن كتلة الحرة لحركة مشروع تونس ، الصحبي بن فرج إن اتخاذ قرار التصويت في مجلس نواب الشعب لمنح وزير الداخلية الجديد هشام الفوراتي الثقة سيتم بعد نقاش داخل الكتلة والحزب باعتبار ان الوزير الجديد شخصية ليست عامة ويجب الإستماع لما سيقوله في البرلمان .

ولفت بن فرج في تصريح لـ”الشارع المغاربي ” اليوم الاربعاء 25 جويلية 2018، الى أن الكتلة ستجتمع غدا للتداول في الموضوع بكل جوانبه مبرزا أن التصويت سيأخذ بعين الإعتبار الفراغ الأمني الذي تعيشه وزارة السيادة إلى جانب مراعاة الوضع الأمني الذي تمر به البلاد وهي في أوج موسم سياحي.

ولفت إلى أنه مبدئيا ليس للكتلة موقف سلبي من الوزير الجديد .

يشار الى ان رئاسة الحكومة أعلنت يوم امس عن تعيين هشام الفوراتي وزيرا للداخلية ، وقبل الاعلان بساعات قليلة أكد يوسف الشاهد أنه سيتوجه لمجلس نواب الشعب لتمرير التحوير الجزئي او بالاحرى سد الشغور بالوزارة المذكورة.

يذكر أن القيادي والنائب عن حركة النهضة أُسامة الصغير،  كان قد أكد اليوم الاربعاء 25 جويلية 2018، أنه تم اعلام حركة النهضة مسبقا باقتراح  تعيين هشام الفوراتي وزيرا للداخلية .

من جانبه  قال الناطق الرسمي باسم حزب حركة نداء تونس المنجي الحرباوي اليوم الاربعاء 25 جويلية 2018، إن رئيس الحكومة يوسف الشاهد لم يستشر الحزب قبل تعيين وزير الداخلية الجديد هشام الفوراتي.

وأوضح الحرباوي في مداخلة له في برنامج “هات الصحيح” على قناة نسمة أن الشاهد لم يستشر كل هياكل الحركة بدءا بالكتلة البرلمانية وصولا الى الإدارة التنفيذية مشيرا إلى أن الوزير الجديد مدعوم من حركة النهضة ومن رئاسة الحكومة


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING