الشارع المغاربي – تنسيقية الكامور: نصب الخيام وعودة الاعتصام
1000x300

تنسيقية الكامور: نصب الخيام وعودة الاعتصام

قسم الأخبار

19 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت تنسيقية اعتصام الكامور اليوم الجمعة 18 فيفري 2021 عن قرارها عودة الاعتصام ونصب الخيام بجميع النقاط والعمادات والمعتمديات.

وأضافت التنسيقية في تدوينة نشرتها اليوم على صفحتها الرسمية بموقع “فايسوك” : “الى اهالينا في تطاوين…24 الف اللي قدموا في البيئة الالاف اللي قدموا في المشاريع الالاف اللي قدموا في الشركات رغم التأخير في التطبيق والتنفيذ… مازال خيط رقيق من الثقة بيننا وبين الحكومة بعد اجتماعها اليوم”.

وأشارت الى أنّها قررت ايضا عقد اجتماع عاجل يوم الاثنين مع الوفد الجهوي لتوضيح الرؤية، مؤكدة أنّه على الحكومة التعجيل وتسيير الامور متابعة “خاصة في برنامج القروض ( الباتيندا و الدخل السنوي …) مع بداية الاسبوع وانطلاق عملية الفرز لشركة البيئة ونشر نتائج الشركات البترولية”.

يُشار الى أنّ طارق الحدّاد الناطق الرسمي باسم التنسيقية كان قد هدّد يوم 8 جانفي 2021 بإعادة غلق الفانا ونصب الخيام مجددا في صورة عدم تحوّل رئيس الحكومة هشام المشيشي مرفوقا بوفد حكومي الى ولاية تطاوين قبل يوم 20 جانفيوتفعيل بنود الاتفاق الممضى بين الطرفين.

وكان منصف عاشور رئيس الوفد الحكومي المكلف بملف تطاوين قد أكد من جهته في تدوينة بتاريخ 17 فيفري الجاري انه لا يمكن تحميل قيادات تنسيقية اعتصام الكامور او البعض منها وحدهم رغم عديد التجاوزات مسؤولية كل المصاعب والعراقيل التي تحول دون تطبيق بنود الاتفاق معتبرا ان التقصير مشترك بين الطرفين الحكومي والتنسيقية وان “الاهم صيانة وحماية مسار التفاوض من كل انتكاسة او انحراف او تقصير”.

وجاء في التدوينة “قيادات التنسيقية او البعض منها لا يمكن تحميلهم وحدهم رغم عديد التجاوزات مسؤولية كل المصاعب والعراقيل التي تحول دون تطبيق بنود الاتفاق …قلناها ونرددها الجانب الاداري مدعو الى الاسراع بالتفاعل والتواصل …النجاح جماعي والفشل لا قدر الله يتحمله الجميع…التقصير من الجانبين ولا اتحدث هنا عن التجاوزات التي تخضع تحت طائلة القانون …علينا ان ننظر الى المستقبل”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING