الشارع المغاربي – حافظ قائد السبسي: اجتماع المنستير شرعي ورئيسة المؤتمر تؤجج الأوضاع
1000x300

حافظ قائد السبسي: اجتماع المنستير شرعي ورئيسة المؤتمر تؤجج الأوضاع

13 أبريل، 2019

 الشارع المغاربي : أكد عضو اللجنة المركزية لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي، اليوم السبت 13 أفريل 2019 أن اجتماع إستكمال أشغال اللجنة المركزية وانتخاب الرئيس ومساعديه وفتح باب الترشح لعضوية الهيئة السياسية للحزب، هو الاجتماع الشرعي باعتبار أن المؤتمر انتخب مكتبا مكونا من 5 أعضاء وليس من رئيسة فقط ، متهما رئيسةالمؤتمر سميرة بن قدور بـ”الانحياز لطرف معين وتأجيج الأوضاع”.

وأشار حافظ قائد السبسي إلى أن بقية أعضاء مكتب المؤتمر موجودون في المنستير إلى جانب النواب الذين انتخبوا في المؤتمر والمقررين ونوابهم.

وأكد أنه حسب الإجراءات القانونية والنظام الداخلي للحزب سيتم اليوم الاختتام الرسمي والقانوني لمؤتمر نداء تونس وفق ما نقلت عنه إذاعة”شمس أف أم”.

يشار إلى أن اجتماعا آخر لنداء تونس دعت إليه رئيسة المؤتمر سميرة بن قدور يعقد اليوم بالحمامات بالتوزاي مع اجتماع المنستير .

يذكر أن رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال كان قد أكد أمس الجمعة 12 أفريل 2019 في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أن الاجتماع الرسمي للجنة المركزية سيلتئم اليوم السبت 13 أفريل 2019، بالحمامات لانتخاب رئيس لها ومساعديه، معتبرا الاجتماع الذي سينعقد بالمنستير محاولة من حافظ قائد السبسي للتشويش على المؤتمر.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING