الشارع المغاربي – حزب الشّاهد يدعو المواطنين والأحزاب والمنظمات للوقوف صفّا واحدا
1000x300

حزب الشّاهد يدعو المواطنين والأحزاب والمنظمات للوقوف صفّا واحدا

27 يونيو، 2019

الشارع المغاربي : أدان حزب حركة تحيا تونس “العمليات الارهابية الجبانة التي استهدفت اليوم الخميس 27 جوان 2019 البلاد والتي راح ضحيتها الشهيد مهدي البناني”، معربا عن تضامنه مع عائلات الجرحى.

واشار الحزب في بيان صادر عنه اليوم إلى أن “العمليات الإرهابية تزامنت مع انطلاق موسم سياحي تؤكد كل المؤشرات أنه سيعرف نجاحاً غير مسبوق مما سيساعد الاقتصاد على استعادة عافيته وفي وقت تتهيأ فيه تونس لانطلاق العملية الانتخابية”.

ودعت “المواطنات والمواطنين والأحزاب والمنظمات ومكونات المجتمع المدني إلى الوقوف صفاً واحداً في هذا الظرف الدقيق لدعم أجهزة الأمن والجيش الوطني في الحرب على الإرهاب”.

وأبرز أن الهجمات الإرهابية “تعبر عن يأس الإرهاب واندحاره بعد الهزائم المتتالية التي تكبدها على أيادي قواتنا الأمنية والعسكرية الباسلة وعن فشله الذريع في منع تونس من التقدّم على طريق الحرية والديمقراطية”.

وحثّ الحزب “الجميع على التحلي بالمزيد من اليقظة ومعاضدة جهود قواتنا الأمنية والامتناع عن ترويج أخبار غير دقيقة من شأنها الحط من المعنويات وإرباك الصف الوطني”.

وشدّدت الحركة على “إصرارها على مواصلة المسار الانتخابي وإجراء الانتخابات في موعدها حمايةً للعملية الديمقراطية واحتراماً لمقتضيات الدستور”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING