الشارع المغاربي – حمّة الهمّامي يدعو لإرساء منظومة حكم جديدة
1000x300

حمّة الهمّامي يدعو لإرساء منظومة حكم جديدة

11 مارس، 2018

الشارع المغاربي : رجح الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي أن تساهم الانتخابات البلدية القادمة جزئيا في حلحلة ما أمساه بالأزمة والصعوبات التي يعيشها المواطن في الوقت الراهن .

وفسر الهمامي كلامه بتزامن الاستحقاق البلدي مع ما اعتبره أزمة سياسية كبرى يرافقها غياب خيارات سياسية واجتماعية مغايرة لمنظومة الحكم الحالية وملتصقة أكثر بهموم المواطنين.

وأكد المتحدث على هامش افتتاح مقر مكتب محلي للجبهة بمنطقة العوابد اليوم الأحد 11 مارس 2018 وجود أفق محلي وجهوي ووطني لحل الإشكاليات التي تعاني منها منطقة العوابد وغيرها من المناطق المهمشة في تونس والتي قال انها ناتجة عن “سياسات تنموية خاطئة منذ ما قبل الثورة ومنظومة حكم تخدم مصالح أقليات بعيدة عن المصلحة العامة عبر اختيارات ومنظومة حكم جديدة يضبطها ويحددها الشعب التونسي وتخدم مصلحة البلاد وليس مصلحة ضيقة لأقليات همها الربح المادي دون سواه”.

ونقلت وكالة افريقيا للانباء عن الهمامي نفيه أن يندرج افتتاح المقر ولقاءاته المباشرة مع الموطنين في أحياء المنطقة ضمن حملة انتخابية سابقة لأوانها مبينا أن ذلك يتنزل ضمن افتتاح مجموعة من المقرات انطلقت الجبهة فيه منذ مدة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING