الشارع المغاربي – رئيس رابطة حقوق الإنسان: سعيّد سيُكرّم اليوم طبيبا إقتنى بماله تجهيزات لمستشفى قبلي

رئيس رابطة حقوق الإنسان: سعيّد سيُكرّم اليوم طبيبا إقتنى بماله تجهيزات لمستشفى قبلي

قسم الأخبار

13 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: أكد رئيس فرع رابطة حقوق الإنسان بولاية قبلي الطاهر طاهري اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 أنه من المنتظر أن يُكرّم رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم، الدكتور محمد النوري طبيب الإنعاش بمستشفى قبلي الذي اقتنى تجهيزات طبيّة للمستشفى بصك من ماله الخاص ولم يستطع خلاصه إلى حدود اليوم.

وأوضح طاهري في تصريح لإذاعة “موزاييك أف أم” أن الدكتور النوري لم يتمكن من تلبية دعوة رئيس الحكومة هشام المشيشي لتكريمه سابقا نظرا لإعلامه قبل يوم واحد ولعدم وجود من يعوّضه بالمستشفى اضافة لوجوب خضوعه للحجر الصحّي قبل السفر واجراء تحاليل كورونا.

واضاف ” كان من غير الممكن مغادرة قسم كوفيد-19 قبل صدور نتيجة التحليل حماية للآخرين ولرئيس الحكومة وبالتالي ليس موقفا سياسيا بل بالعكس…واليوم من المنتظر أن يتحوّل الى قصر قرطاج ليكرمه سعيّد وذلك تكريما للاطار الطبي وشبه الطبي لانجازاته في هذه المعركة ضدّ فيروس كورونا والذي يعمل في ظروف صحية ولوجستية صعبة”.

يُشار الى أنّ الطبيب النوري كان قفد أمضى 45 يوما في مستشفى قبلي دون أن يغادره وإلى أنّه لاحظ نقصا في التجهيزات الطبيّة فحرّر صكّا لشراء هذه التجهيزات من ماله الخاص وعرض أرضه للبيع لخلاصه لكنّه لم يتمكّن الى الآن من تسديده.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING