الشارع المغاربي – سلمى بكّار: قرار خروج المسار من الحكومة غير قانوني
1000x300

سلمى بكّار: قرار خروج المسار من الحكومة غير قانوني

3 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي : اعتبرت القيادية بحزب المسار سلمى بكار، اليوم الجمعة 3 أوت 2018، أنّ قرار خروج حزبها من الحكومة اُتُّخذ “بطريقة غير قانونية” باعتبار أنّه لم يتمّ بأغلبية الأصوات.

ووصفت بكار لدى استضافتها اليوم في برنامج “ماتينال” بإذاعة “شمس أف أم” حكومة يوسف الشاهد بـ”حكومة النهضة”، معتبرة أنّه “تمّ التسليم فيها وأنها لم تتلق أيّة مساندة سياسية تُذكر”.

وأشارت إلى أن كافة الأحزاب تخلّت عن مسؤولياتها ولم تساند حكومة الشاهد، مشيرة إلى أن حزب المسار يساند استمرار الحكومة الحالية “إيمانا منه بضرورة الاستمرارية في ظل غياب البديل”.

وشدّدت على أن وضعية البلاد والأزمة الاقتصادية التي تعاني منها تستوجب مواصلة الحكومة عملها، قائلة “منذ الثّورة وإلى غاية اليوم لا يمكن الحكم على عمل الوزارات بالنجاح أو الفشل التام نظرا لغياب آليات التقييم”.

ولفتت إلى أنّ “ما يحدث داخل حزب المسار ليس انشقاقا وإنّما اختلاف في الرأي”، مبينة أن وزير الفلاحة سمير الطيب نجح في إدارة شؤون الوزارة خاصة على المستوى الاتصالي، مشيدة بنصائحه (سمير الطيب) الداعية إلى ترشيد استهلاك الماء خلال الاستعمالات المنزلية قائلة “أهوكا سمير ربح مواطنة صالحة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING