الشارع المغاربي – عاشور: إشكاليات إدارية وراء تأخير صرف أجور عمال البستنة بتطاوين

عاشور: إشكاليات إدارية وراء تأخير صرف أجور عمال البستنة بتطاوين

قسم الأخبار

22 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: رد المنصف عاشور رئيس الوفد الحكومي المفاوض في ملف “الكامور” اليوم الاحد 22 نوفمبر 2020 على تساؤلات حول موعد صرف رواتب عمال شركات البيئة وعودة تلويح تنسيقية الكامور بالتحرك في صورة عدم الالتزام ببنود الاتفاق الموقع منذ اسبوعين ومنها صرف الاجور المتأخرة والانتدابات قائلا انه تم فض الاشكاليات التي قال انها كانت وراء التأخير.

وكتب عاشور في تدوينة نشرها على صفحته الرسميّة بموقع “فايسبوك” ” تواصل دائم لم ينقطع مع قيادات الوفد الجهوي في كنف الحوار الهاديء والضغط الايجابي وبعيدا عن كل اشكال التصعيد غير المبرر وعلى اثر المساعي والاتصالات الحثيثة التي قام بها والي الجهة ورئيس الوفد الحكومي مع رئاسة الحكومة ووزارة المالية والتنمية في الايام القليلة الماضية تم تجاوز الاشكاليات الادارية التي لا تنتهي للاسف الشديد والتي كانت وراء هذا التاخير”.

وتابع “ستنفرج الامور بداية من يوم الاثنين القادم . اليقظة والمتابعة والحرص على التزام مختلف الاطراف بتعهداتها هو الضامن لتجنب انتكاسة مسارات الحوار الاجتماعي والمضي نحو نقطة اللاعودة . نعم اللاعودة نحن مصرون على ذلك ومؤمنون بذلك ولو كره الكارهون الذين فضلوا الوقوف على الربوة او المزايدة العقيمة او انتظار الفشل حتى يسعدوا “.

وأضاف” الالتزام بالحوار مهما برزت صعوبات تنفيذ القرار هو الضامن لكسب معركة الراي العام الوطني باسئلته المشروعة ، وهذا من حقه ، ولكن الاهم دون ان يشكك في اهمية ما تحقق وتثمينه وهذا ما نبني عليه ونعتز به على الرغم من تخوفه المفهوم حول كيفية تحقيق المعادلة الصعبة اليوم والمتمثلة في تحقيق مطامح الناس في ظل احترام دولة القانون والمؤسسات . وفي مثل هذا فليتنافس المتنافسون” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING