الشارع المغاربي – عبد السلام يردّ على الطاهري: نأمل ألاّ ُيكتب على بطاقات انخراط الاتحاد "ممنوع على النهضويين"
1000x300

عبد السلام يردّ على الطاهري: نأمل ألاّ ُيكتب على بطاقات انخراط الاتحاد “ممنوع على النهضويين”

قسم الأخبار

4 يناير، 2021

الشارع المغاربي: ردّ القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام اليوم الاثنين 4 جانفي 2021 على اتهام سامي الطاهري الامين العام المساعد لاتحاد الشغل، الحركة بضرب الاتحاد عبر ضرب الاتفاقات وتعطيلها من قبل الائتلاف الحاكم وبشن حملة تشويه شعواء عليه .

وجاء في تدوينة نشرها عبد السلام اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” : “أخبرنا السيد سامي الطاهري المنعم المبجل، أن الاتحاد تصدى لعمليات اختراق من طرف النهضويين، وهو عمل بطولي يجب أن ينسب لزعيمه المغوار والملهم السيد سامي الطاهري، وستذكره الأجيال القادمة كابرا عن كابر”.

وتساءل ” هل الاتحاد طائفة سرية حتى يتم اختراقه؟ واذا كان الاتحاد مفتوحا أمام جماعات حركة الشعب وحزب العمال الشيوعي، والوطد والوطج الذي ينتسب إليه، فلماذا لا يكون مفتوحا أمام كل من يحمل بطاقة انخراط نقابي بما في ذلك النهضويين ؟ هل الفاضل ابن عاشور الشيخ الزيتوني المعمم الذي ترأس المؤتمر التأسيسي للاتحاد كان يقوم بعمل اختراق وتسلل للاتحاد ؟ “.

وتابع عبد السلام ” يبدو أن السيد سامي الطاهري لم يستفق من غفوته الايديولوجيةً التي تجعله يرى الاتحاد مزرعة خاصة به وبجماعته، إن لم أقل قبيلته. ونأمل ألا يصل الأمر الى حد أن يكتب على بطاقات انخراطه ممنوع على النهضويين، ولا يسمح الا لبعض اليساريين ومشتقاتهم وفروعهم لا غير “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING