الشارع المغاربي – عبير موسي: تقرير محكمة المحاسبات كشف كذب "الاخوان"

عبير موسي: تقرير محكمة المحاسبات كشف كذب “الاخوان”

قسم الأخبار

16 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: عادت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي على تقرير محكمة المحاسبات متباهيّة بتأكيد تقريرها عدم حصول حزبها على تمويلات أجنبيّة خلال الحملات الانتخابية لسنة 2019، متهمّة “الاخوان” بالكذب وبمحاولة تلميع صورتهم مشيرة الى أنّ التقرير كشف زيف ادعاءاتهم.

وقالت موسي في فيديو نشرته ليلة أمس على صفحتها الرسميّة بموقع “فايسبوك”: “من المؤكّد أنّكم تضحكون نهاية هذا الاسبوع على أكاذيب الخواجيّة وصُناعهم وبيادقهم …وجدوا انفسهم مورطين ومحكمة المحاسبات أقرت بأنّ لديهم عقدا أجنبيا وبـأنّهم يُلمعون انفسهم عن طريق “اللوبييغ الاجنبي”.

واضافت “ووجدوا أنّ الحزب الدستوري الحر والحمد الله أودع تقاريره المهنية وتقارير مراقبة الحسابات وليس له تمويلات اجنبية …كذبوا وتبيّن أنّهم يكذبون امام أنصارهم “.

وتابعت “نور الدين البحيري قال ان عبير موسي اعترفت امام محافظ البنك المركزي بأنه تمّ تمويلها والمحامي الآخر الفاشل الذي كان موجودا في زمن الترويكا أكّد أنني استعملت اموالا اجنبية وقال انه رفع عليّ شكاية ثمّ أتى ياسين العياري وقال رفعنا بها شكاية ووجهنا مراسلات ….مسرحيات سيئة الاخراج “.

وواصلت “أصدرنا بلاغنا وقدّمنا كل شيء لوسائل الاعلام وطلبنا منها نشر التكذيب ومقطع فيديو مداخلتي الذي لم يتضمن ايّة اعترافات من التي روجوا لها ويؤكّد عدم وجود أيّ مليم اجنبي في حساباتنا وطلبنا من وسائل الاعلام تنوير الصحافيين حتى لا يكررون هذه الاكذوبة وبالاضافة الى ذلك فإنّ مبروك كرشيد لم ييأس والعقلية الذكورية لديه مازالت متواصلة وعندما واجهته حول تعنيفي قال “تستاهل اكثر من هكاكة وشكونك باش تحاسبني ؟” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING