الشارع المغاربي – عبير موسي: عبد الله القلال خطّط لانقلاب
1000x300

عبير موسي: عبد الله القلال خطّط لانقلاب

12 يونيو، 2018

الشارع المغاربي: اعتبرت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي، اليوم الثلاثاء 12 جوان 2018، أن من لا يُقر بفشل حكومة يوسف الشاهد وبتدهور الوضع السياسي والاقتصادي اليوم في تونس “ما يفهمش السياسة أو عندو مصلحة ومتواطئ”.

ولفتت موسي لدى استضافتها في برنامج “ميدي شو” على اذاعة “موزاييك” اليوم، الى أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد “مرتهن” ببعض الأطراف السياسية قائلة “الشاهد مرهون..ما ينجمش يعمل لا تحوير ولا تغييرات في الحكومة”.

واتهمت وزير الداخلية في نظام بن علي عبد الله القلال وقيادات سابقة في التجمع (رفضت الادلاء بأسمائهم) بتأليب بعض الأعضاء من الديوان السياسي للحزب للانقلاب عليها وطردها من رئاسة الحزب، موضحة  أنها قامت بتطبيق الفصل 30 من النظام الداخلي للحزب ضدهم و اعفتهم من مهامهم.

وأكدت ان الحزب تعرض الى مخطط انقلابي من أطراف خارجية سعت الى ارباكه وانقسامه، مشيرة الى أنها عاقبت بعض الهياكل من حزبها الذين ثبت “تطبيعهم مع الخوانجية” و”كل من حمل باكو نوار لسيدنا الشيخ”، في اشارة الى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي.

وذكّرت بأنها لن تقوم بالتحالف في المجالس البلدية مع حركة النهضة ومع كل من له تحالف معها، مبينة أنها بصدد التشاور مع بقية القائمات المستقلة في البلديات التي حققت فيها فوزا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING