الشارع المغاربي – عمروسية لأنور معروف : تونس العطش والفقر والإرهاب وبلا دواء ..تحبّو تردّوها رقميّة ؟!"
1000x300

عمروسية لأنور معروف : تونس العطش والفقر والإرهاب وبلا دواء ..تحبّو تردّوها رقميّة ؟!”

10 يوليو، 2018

 الشارع المغاربي – قسم الأخبار :  قال النائب عن الجبهة الشعبية عمار عمروسية اليوم الثلاثاء 10 جويلية 2018، بنبرة ساخرة إن قراءة الفاتحة والمصادقة على قرض كل يوم ثلاثاء أصبحا من عادات مجلس نواب الشعب   .

واشار عمروسية في مداخلة له بمجلس نواب الشعب اثناء الجلسة العامة المخصصة للتظر في مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاق القرض المبرم بتاريخ 21 ديسمبر 2017 بين الجمهورية التونسية والبنك الإفريقي للتنمية للمساهمة في تمويل مشروع دعم تركيز المخطط الوطني الاستراتيجي “تونس الرقمية 2020 ، إلى  أن التداين وصل إلى حدود مفزعة مذكرا بتعهد رئيس المجلس بوضع  حد لهذه السياسة وأنه لم يف بذلك . ولفت في سياق متصل الى أن التداين على هذه الشاكلة مرفوض مهما كانت أسبابه وتعلاته.

وقال النائب متوجها إلى وزير التكنولوجيا والإقتصاد الرقمي أنور معروف ” تونس التي تعاني من العطش في العاصمة ومن الشمال إلى الجنوب.. تونس التي لا حليب فيها …والي فيها الفقر والإرهاب ستصبح تونس الرقمية …هل أنتم مقتنعون بذلك وبمشروع القانون هذا..حقا ؟”.

وتابع ” انتم قساة مع الشعب التونسي ..انتم سرقتم احلامه.. انتم مثل الغربال المثقوب .. يضخ لكم النقد الدولي والبنك العالمي وباستخارة نبيل معلول …ورغم ذلك ستظلون كالغربال المثقوب”.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING