الشارع المغاربي – فاطمة المسديّ: أصبحنا تحت حكم المُرشد ونُريد برلمانا تونسيا ..مش متع عملاء
1000x300

فاطمة المسديّ: أصبحنا تحت حكم المُرشد ونُريد برلمانا تونسيا ..مش متع عملاء

قسم الأخبار

14 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: اعتبرت النائبة السابقة فاطمة المسدي اليوم الأحد 14 جوان 2020 أنّ حق التظاهر المكفول بالدستور أصبح مُهددا بعد قرار المجلس البلدي بباردو غلق الساحة لمنع التحرك قائلة ” ضُرب بحق التظاهر المكفول بالدستور عرض الحائط وأصبحت المعارضة غير قادرة على التعبير عن رأيها”.
وأضافت المسدي في تصريح اعلامي “قمنا اليوم بأوّل خطوة ضد الدكتاتورية الاخوانية” معتبرة أنّ حرية التعبير أصبحت مهددة.
واشارت الى أنّ القنوات الاجنبية فقط تغطي الحدث قائلة “عدنا للدكتاتورية التي تتحكم في كل شئ.. في المؤسسات وحرية التعبير وأصبحنا اليوم تحت حكم المرشد وتحت حكم الاخوان” في اشارة لرئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي.
وأكّدت المسدي أنهم سيواصلون التحرك الاحتجاجي وسيطالبون بتغيير النظام والقانون الانتخابي قائلة “كلفنا ذلك ما كلفنا” داعية رئيس الجمهورية قيس سعيد للتدخل بصفته حامي الدستور مضيفة ” على الرئيس التدخل خاصة أنه تم اليوم تمزيق الدستور على خلفية عدم احترام حقنا في التظاهر المكفول دستوريا”.
من جهة أخرى قالت المسدي في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك”: “نحن نريد فقط تغيير النظام السياسي والقانون الانتخابي.. لسنا دعاة فوضى أو عنف” متابعة “نريد برلمانا تونسيا ..مش متع عملاء”.
واضافت ” اكتشفنا اليوم أنّ كلّ شئ تحت سيطرة الإخوان وتحت سيطرة راشد الغنوشي الذي يتحكّم في قرار المجلس البلدي..منعونا من الدخول الى ساحة باردو والشرطة تطوق الساحة كاملة  فمرحبا بكم في الدكتاتورية الاخوانية والثورة والديمقراطية وحرية التعبير … كلّها مزيّفة”.
https://www.facebook.com/fatma.mseddi.54/videos/283268226052749/
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING