الشارع المغاربي – فيديو/ إثر مُلاسنة ساخنة معه: مورو يتّهم نائبا بالاعتداء على البرلمان ويرفع الجلسة
1000x300

فيديو/ إثر مُلاسنة ساخنة معه: مورو يتّهم نائبا بالاعتداء على البرلمان ويرفع الجلسة

23 يوليو، 2018

الشارع المغاربي- قسم الأخبار : رفع النائب الأول لرئيس مجلس نواب الشعب عبد الفتاح مورو، اليوم الإثنين 23 جويلية 2018، الجلسة العامّة المُخصّصة لطرح أسئلة شفاهية على وزير الشؤون الاجتماعيّة محمد الطرابلسي إثر مُشادّة كلاميّة ساخنة بينه والنائب عن كتلة نداء تونس عماد أولاد جبريل.

وقد دخل النائب أولاد جبريل في حالة من التشنج والهيستيريا وفي موجة من الصياح متهما مورو بمخالفة القانون بعد ان تقدّم بطلب سؤال شفاهيّ إلى وزير الشؤون الاجتماعيّة يوم الجمعة 20 جويلية 2018 وطلب طرحه في جلسة اليوم قبل أن يكتشف عدم إدراج إسمه بقائمة النوّاب المعنيّين بطرح الأسئلة اليوم.

واحتدّ النقاش بين رئيس الجلسة والنّائب وتمّ رفع الجلسة مرّتين متتاليتيْن لاستحالة مواصلتها في ظلّ إلحاح النائب على طرح سؤاله رغم قطع الكلمة عليه.

وأمام إصرار أولاد جبريل على طرح سؤاله دعاه مورو إلى مغادرة القاعة ورفع الجلسة حتّى يتمكّن أعوان المجلس من اتّخاذ الإجراءات اللازمة مشيرا إلى أنه سجل على النائب المذكور الاعتداء على البرلمان.

وأوضح عبد الفتاح مورو في هذا الإطار أنّ السؤال ورد على مدير ديوان وزارة الشؤون الاجتماعيّة على السّاعة 08:45 من صباح اليوم، وأن ذلك يجعل الإجابة عنه والتفاعل مع الملفّات المُثارة فيه أمرا صعبا خلال الجلسة المُبرمجة لليوم.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING