الشارع المغاربي – فيديو: يمينة الزغلامي تتدخّل لفرض سفر مشتبه فيه بالارهاب
1000x300

فيديو: يمينة الزغلامي تتدخّل لفرض سفر مشتبه فيه بالارهاب

25 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي – حمزة الحسناوي : أكّد كاتب عام النقابة الجهوية لأمن مطار تونس قرطاج أنيس الورتاني اليوم الخميس 25 أكتوبر 2018، أنّ شابا حلّ بالمطار لاتمام إجراءات السفر وأنه تبينّ أنّه صادرة في شأنه استشارة من ادارة الارهاب مبرزا أنه يتعيّن في هذه الحالة انتظار تعليمات الادارة العامة قبل السماح له بالسّفر.

وأشار الورتاني في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم إلى أنّه بعد طلب الانتظار من الشاب المذكور قدمت النائبة بمجلس نواب الشعب عن كتلة حركة النهضة يمينة الزغلامي “وأحدثت بلبلة بالمطار في حركة إستعراضية لنفوذها لتفرض السماح بسفر الشاب متجاوزة تعليمات السلطة التنفيذية”.

يشار إلى أنّه تم تداول مقطع فيديو على موقع “فايسبوك” وثّق قدوم النائبة إلى المطار وأظهرها بينما كانت تُجري إتصالات قالت إنها مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد ووزير الداخلية هشام الفراتي للتدخل لفائدة الشاب والسماح له بالسّفر وتقول لهذا الشاب: ” انا نائبة شعب معاك ولا يمسك حدّ ولا يكلّمك حدّ” في تحدّ واضح لإجراءات الامن الحدودي وللتراتيب الأمنية المعمول بها في الحرب على الإرهاب.

وجدير بالذّكر أنّ تصرّف النائبة تسبّب في حالة من الاحباط والاستياء لدى أمنيي المطار بسبب تدخل الزغلامي في عملهم معتبرين أنّ من شان ذلك فتح الباب لتدخلات أخرى في حالات حساسة تتعلّق بالارهاب وبأمن الدولة.

وإعتبر عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي أنّ تصرّف النائبة داخل مؤسسة تمثّل إحدى واجهات البلاد قد يؤثر سلبا في صورة تونس بالخارج التي مازالت تعاني من تداعيات الارهاب.

https://www.facebook.com/CAFEPOLICE/videos/214176322845931/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING