الشارع المغاربي – لطفي بلعيد: "النهضة متورّطة حتّى النخاع في اغتيال شقيقي"
1000x300

لطفي بلعيد: “النهضة متورّطة حتّى النخاع في اغتيال شقيقي”

قسم الأخبار

6 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: جدّد لطفي بلعيد شقيق الشهيد شكري بلعيد اليوم السبت 6 فيفري 2021 بمناسبة الذكرى الثامنة لاغتياله، اتهامه حركة النهضة بالضلوع في اغتيال بلعيد قائلا “النهضة متورطة حتّى النخاع”.

وأضاف لطفي بلعيد في تصريح لإذاعة “موزاييك أف أم”: “في قضية بلعيد معطيات تؤكّد وتبين وتثبت تورط حركة النهضة في الملف عبر تعطيل المسار داخل القضاء وهذا يتأكّد يوما بعد يوم وهم يلعبون دور الضحية …هذا بالوثائق داخل الملف …ما يساعدهمش البلاد تركح لمحاسبة من تورط في عملية الاغتيال “.

وتابع “شكري ليس في حاجة الى توجيه رسالة …مات وهو يدافع عن ابناء شعبه وليس له شخص يدافع عنه ..الوضع اليوم يحتم المشاركة في المسيرة …لا وجود لأي مؤشر ايجابي في أي قطاع بالبلاد”.

وعبّر بلعيد عن استغرابه من الحواجز الأمنية المشددة بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة قائلا عن رئيس الحكومة “مانيش فاهم المشيشي هذا جابوه باش يكون قريب لأبناء شعبه والا باش يسيب البوليس …لا مبرر لإغلاق مداخل البلاد”.

يذكر ان برنامج احياء ذكرى استشهاد الشهيد شكري بلعيد سيتضمن وقفة رمزية اليوم السبت 6 فيفري 2021 بمكان اغتياله بالمنزه السادس ، تليها مسيرة تنطلق من ساحة الشهيد شكري بلعيد (ساحة حقوق الانسان).


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING