الشارع المغاربي – محسن مرزوق: النهضة لم تتحالف مع الشاهد لوجه الله تعالى!
1000x300

محسن مرزوق: النهضة لم تتحالف مع الشاهد لوجه الله تعالى!

23 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : قال الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق، اليوم الاثنين 23 جويلية 2018، إنّ التحالف بين حركة النهضة ورئيس الحكومة يوسف الشاهد ليس “مجّانيا”، مشيرًا إلى أنّ حزب كحركة النهضة لا يتحالف “لوجه الله تعالى” وأنّها منحته دعمها مقابل اشتراطها عدم ترشّحهِ للاستحقاق الانتخابي في 2019.

وأضاف مرزوق، في تصريح لراديو “موزاييك” : “إذا اصطفّ النواب (نواب نداء تونس) وراء رئيس الجمهورية غدًا الثلاثاء فستكون رسالة واضحة إلى رئيس الحكومة. ولو كنت مكان رئيس الجمهورية لقمتُ باستدعائه وقتها وأطلعتهُ على الوضع السياسي الجديد. وإذا لم ينجح الحوار في حلحلة المشكل فعلى رئيس الجمهورية أن يتحمّل مسؤوليته ويستخدم الفصل 99”.

وتابع :”إذا تواصل الصراع داخل المعسكر العصريّ فإنّ التونسيين سيجدون أنفسهم في سنة 2019 أمام خيار سياسي واحد وهذا أخطر ما يمكن أن يحدث لأنّ الجماعة المنتمين إلى نفس التيار يتصارعون بينما يتفّرجُ فيهم المنافس ويدفعُ بهذا أو ذاك “.

يشار الى ان جزءا من كتلة الحرة لحركة مشروع تونس يساند رئيس الحكومة يوسف الشاهد في وقت قرر المكتب السياسي في اجتماع عقد منذ 3 أسبايبع عدم مساندة الشاهد في معركته للبقاء في القصبة، حسب ما أكد لـ”الشارع المغاربي” مصدر من الحزب .

الجدير بالذكر ان رئيس الجمهورية سيستقبل يوم غد الثلاثاء كل نواب حزب حركة نداء تونس .

 

 

https://www.facebook.com/Officiel.MohsenMarzouk/videos/1553035788133712/?t=2


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING