الشارع المغاربي – وزير الداخلية: مسؤولون أمنيون وراء دخول المخدرات لتونس والقانون فوق الجميع
Peugeot 3008

وزير الداخلية: مسؤولون أمنيون وراء دخول المخدرات لتونس والقانون فوق الجميع

قسم الأخبار

19 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: اتهم وزير الداخلية توفيق شرف الدين اليوم الخميس 19 نوفمبر 2020 بعض المسؤولين الامنيين بخيانة ضمائرهم مقابل الاموال والتسبب في دخول المخدرات الى التراب التونسي متوعدا بالتصدى لعمليات التهريب مهما كانت مصادرها وبمحاسبة من يقف وراءها ومهما كانت مواقع تنفذهم .

وقال شرف الدين خلال جلسة استماع امام لجنة الامن والدفاع :”المخدرات غول كبير ينخر المجتمع التونسي ونشط بكثرة خلال السنوات الاخيرة …هناك أكثر من سبب وراء هذا النشاط منها غياب النزاهة والحيادية والشرف عن بعض المسؤولين في مواقع مختلفة”.

واضاف ” لا يمكن للمخدرات ان تنتشر لولا وجود الخيانات …خيانة بعض المسؤولين لضمائرهم”متسائلا “الا يعلم اولئك ان هذه المخدرات يمكن ان تصل لابنائهم؟” متابعا “لم يدركوا ذلك لان لهم قُصر نظر وينظرون فقط لقيمة الاموال التي أخذوها مقابل ذلك …أشخاص يعرفون انفسهم ..اشخاص هم انفسهم كانوا ضحايا المخدرات وخسروا ابناءهم بسببها”.

وواصل شرف الدين”يجب التكاتف للقضاء على هذه الظاهرة …يجب الحرص على تعيين المسؤوليين الامنيين الذين يكونون في مستوى المسؤولية الامنية …سنتصدى لتهريب المخدرات مهما كانت مصادرها …نعرف ان وراء ذلك اشخاص يعتقدون انهم نافذون ..ليس هناك اشخاص نافذون …اشخاص نعرفهم وهذه هي المصيبة …نعرفهم ولم نتصد لهم ولكن اليوم سيختلف الامر وسنتصدى لهم …القانون فوق الجميع “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING