الشارع المغاربي – وصفها بالمُغالطات: آفاق تونس يستنكر تصريحات ليلى الشتاوي


وصفها بالمُغالطات: آفاق تونس يستنكر تصريحات ليلى الشتاوي

قسم الأخبار

9 يناير، 2019

الشارع المغاربي:  استنكر حزب افاق تونس اليوم الاربعاء 9 جانفي 2019 تصريحات النائبة عن كتلة الائتلاف الوطني ليلى الشتاوي دون ان يسميها واصفا تصريحاتها بالتهجم وبانها صادرة عن “أشخاص لم تتح لهم الفرصة لخوض تجربة حزبية ديمقراطية مؤسساتية ومهيكلة.”

ولفت الحزب في توضيح صادر عن مكتبه الاعلامي ونُشر على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك الى ان تصريحات النائبة تضمنت مغالطات ذاكرا في هذا الصدد ان “الزعم بان أفاق تونس هو من فرض الشراكة مع حركة النهضة سنة 2015 لا يصدقه عاقل وان حزب آفاق تونس لم يكن عمليا قادرًا على فرض ذلك على الحزب الأول “.

وتابع “نستغرب من صدور مثل هذه المغالطات في حق الحزب دون أن يكون لديه حق الرد كما يدعو السيدة النائبة ومن يشاركها توجهاتها الجديدة لتجنب مثل هذه الممارسات للحفاظ على ما تبقى لهم من مصداقية أمام التونسيين.”

وابرز ان “ آفاق تونس يعد من الأحزاب القلائل التي قامت بمؤتمرين إنتخابيين منذ تأسيسها وهو اليوم حزب مهيكل موجود منذ 8 سنوات، قراراته مؤسساتية وتتخذ بكل شفافية وبآليات ديمقراطية بشهادة الجميع”.

يذكر ان النائبة عن كتلة الشاهد ليلى الشتاوي كانت قد اتهمت لدى حضورها برنامج “تونس اليوم” على قناة الحوار التونسي ان تشكيل حكومة تضم حركة النهضة سنة 2015 جاء بعد ضغط من حزب افاق تونس .

وليست هذه المرة الاولى التي تتهجم فيها الشتاوي على أحزاب ، اذ سبق لها ان وصفت حزب حركة مشروع تونس بالحوينت وذلك بعد فترة وجيزة من استقالتها منه . ويوم امس اكدت ان حزب حركة نداء تونس انتهى.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING