الشارع المغاربي – وقفة إحتجاجية أمام قناة الحوار التونسي "حماية للمقدّسات"!!
1000x300

وقفة إحتجاجية أمام قناة الحوار التونسي “حماية للمقدّسات”!!

15 مايو، 2018

الشارع المغاربي : أعلن حزب تونس الزيتونة اليوم الثلاثاء 15 ماي 2018، اعتزامه تنفيذ وقفة اجتجاجية يوم الإثنين المقبل امام المقر الاداري لقناة الحوار التونسي “احتجاجا على ما تبثه القناة ودفاعا عن المقدّسات”.

وأشار الحزب في مراسلة صادرة عنه اليوم إلى والي أريانة نشره رئيس مكتبه التنفيذي المثير للجدل عادل العلمي على صفحته بموقع “فايسبوك”، إلى أنّ “برامج القناة المذكورة مستفزّة للأسر وتشجع على نشر الرذيلة وإتيان المحرمات خاصة في شهر رمضان”.

يذكر أن العلمي كان قد قال في تصريحات إعلامية اليوم أنّه طالب السلطات الأمنية باغلاق المقاهي السياحية و عدم الاقتصار على إغلاق المقاهي العادية في رمضان، وفسر ذلك بأن عمل المقاهي السياحية أيام شهر الصيام يمنع السائح الأجنبي من “تذوق نكهة رمضان في البلاد المسلمة” و بأن الفنادق توفر للسياح المسكن و المطعم والمقهى بطبيعتها.

وإعتبر أنه في “حملة مفتوحة على المقاهي التي لا تحترم القانون و تفتح أبوابها أيام شهر رمضان منذ 2011 “مشيرا إلى أنه اتصل ببعض الولاة لتنسيق الحملات الرمضانية على هذه المقاهي مشيدا بأداء السلطات الأمنية خلال شهر رمضان المنصرف في التصدّي لهذه الظاهرة بشكل جيد على حد تعبيره.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING