الشارع المغاربي – السعودية/سُجن فيه أمراء ووزراء : حجز أكثر من 95% من غرف فندق "ريتز" في لحظات !
1000x300

السعودية/سُجن فيه أمراء ووزراء : حجز أكثر من 95% من غرف فندق “ريتز” في لحظات !

15 يناير، 2018

الشارع المغاربي-وكالات: قرّر فندق “ريتز كارلتون” قبول الحجوزات واستضافة الزبائن بداية من فيفري القادم بعد أن تحوّل إلى مقرّ لاحتجاز أمراء ووزراء ورجال أعمال على خلفية تهم بالفساد منذ نوفمبر 2017.

وقالت مصادر عن إدارة الفندق لوكالة فرانس برس إن “هناك تحضيرات لإعادة فتح الأبواب الشهر المقبل، لكننا لا نعرف متى تحديداً” وأن موقع الفندق يتيح للزبائن حجز غرف فيه ابتداءً من ليلة 14-15 الشهر المقبل لأن “السلطات حجزت الفندق بالكامل”.

من جهة أخرى، وضع موقع “بووكينغ”، الذي يعدّ أكبر نافذة إلكترونية لحجز الفنادق في العالم، حساب فندق “الريتز كارلتون” الرياض على قائماته لتصل قيمة حجز الغرفة De Luxe إلى 2500 ريال شاملة الضرائب مبرزا انه فور صدور الاعلام تمّ حجز أكثر من 95% من الغرف بالفندق.

وكانت شركة “سعودي أوجيه” المملوكة لعائلة الحريري اللبنانية قد بنت فندق “الريتز” في الرياض الذي استضاف في ماي الماضي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال إقامته في العاصمة السعودية والرئيس السابق باراك أوباما .

يُذكر أنه في 14 نوفمبر الماضي أطلقت السلطات السعودية حملة ايقافت شملت أكثر من 200 شخصية سياسية واقتصادية رفيعة المستوى بما فيهم امراء ووزراء احتجزتهم في الفندق المذكور على خلفية اتهامات بالفساد تقدمت بها لجنة يرأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING