الشارع المغاربي – (بالصور) ابنة الملياردير احترقت مع صديقاتها السبع : تفاصيل اللحظات الأخيرة للطائرة التركية المنكوبة
1000x300

(بالصور) ابنة الملياردير احترقت مع صديقاتها السبع : تفاصيل اللحظات الأخيرة للطائرة التركية المنكوبة

قسم الأخبار

12 مارس، 2018

الشارع المغاربي : كشفت دائرة الطيران المدني بالشارقة في الإمارات، عشية اليوم الاثنين 12 مارس 2018، أنّ الطائرة التركية الخاصة، التي سقطت مساء أمس في جنوب غرب إيران، لم تتقدّم بأي طلب لإجراء صيانة على أرض مطار الشارقة الدولي.

وأفادت دائرة الطيران بأنّ الطائرة المنكوبة من طراز 604 “بومبادير”، تحمل تسجيل (TCTRB)، أقلعت في تمام الساعة الخامسة و16 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي من مطار الشارقة في طريقها إلى مطار إسطنبول، واختفت عن الرادار بعد مغادرة أجواء الإمارات عند الساعة السابعة والنصف مساء.

وأفادت أنه عند إقلاع الطائرة كان يوجد على متنها 11 شخصا، منهم 8 ركاب بينهم 6 يحملون الجنسية التركية واثنان يحملون الإسبانية و3 أشخاص من طاقم الطائرة، ولا يوجد أيّة أسباب واضحة حول سقوط الطائرة إلا بعد الانتهاء من التحقيقات الرسمية التي تجريها السلطات الإيرانية والتركية.

والطائرة المنكوبة يمتلكها رجل الأعمال الملياردير التركي حسين بشاران، وكان على متنها ابنته مينا و7 من صديقاتها و3 من طاقم الرحلة من النساء، كانوا في دبي يحتفلون بتوديع عزوبية مينا التي كان يُفترض أن تتزوج الشهر المقبل.

وكان المتحدث باسم أجهزة الطوارئ الإيرانية مجتبى خالدي قد صرّح، لوكالة الطلبة للأنباء الإيرانية، أن السكان المحليين بالقرب من مدينة شهركرد بجنوب غرب إيران الذين وصلوا إلى موقع تحطّم الطائرة قالوا إن جثث الضحايا احترقت ولم يعثروا على ناجين.

آخر صورة لـ مينا وصديقاتها السبع وطاقم الطائرة قبل تحطمها

مينا تتوسّط صديقاتها السبع يحتفلن في دبي بتوديع العزوبية قبل يوم رحلة الموت

مينا وخطيبها

مينا وخطيبها، كان يُفترض أن يحتفلا بحفل زفافهما في شهر أفريل 2018


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING