الشارع المغاربي – رقم قياسي عالمي ألماني: شبكة الكهرباء لم تُسجّل أيّ انقطاع طيلة 32 عاما !
1000x300

رقم قياسي عالمي ألماني: شبكة الكهرباء لم تُسجّل أيّ انقطاع طيلة 32 عاما !

12 مايو، 2018

الشارع المغاربي – قسم العالمية : ينظر الكثيرون في العالم بعين الإعجاب لنهوض ألمانيا السريع من تحت أنقاض دمار الحرب العالمية الثانية وعودتها إلى الساحة العالمية كقوّة اقتصادية وتكنولوجية تتسابق عديد الدول على التعامل معها وشراء منتوجاتها لما تتميّز به من كفاءة ونجاعة.

وليس غريبا أمام هذا الواقع أن يُحطّم الألمان في عديد مجالات الحياة أرقاما قياسية تكشف عمّا يتميّز به عقل هذا الشعب من قدرة على الخلق والابتكار مثلما يتجلّى ذلك في عالم صناعة السيارات والغواصات خصوصا.

آخر النجاحات الألمانية تحقّق في مجال إدارة شبكة الكهرباء التي تغطّي كامل البلاد.

فقد كشف موقع “Algerie Focus com” أن ألمانيا احتفلت مؤخرا بعدم تسجيل أي انقطاع في شبكة الكهرباء بكامل تراب البلاد طيلة 32 عاما متتالية بالتمام والكمال.

رقم قياسي لم يأت من فراغ إذا علمنا أن ألمانيا دولة رائدة في تكنولوجيا توليد الكهرباء واستغلاله.

وأشار الموقع المذكور إلى أنّ سيطرة الألمان على تكنولوجيا الكهرباء واعتماد تقنيات ذكية وعالية الجودة والنجاعة في بناء محطّات الإنتاج وشبكات التزويد دفعا عديد البلدان الأوروبية مثل سويسرا وفرنسا اللتين تجمعهما حدود بألمانيا إلى الاستنجاد بخبرات هذا البلد لبناء شبكات كهرباء قادرة على العمل في كل الظروف الجوية إلى جانب تسابق العديد من الدول على شراء التكنولوجيا الألمانية في الميدان.

رقم قياسي يُؤكّد أيضا أن الإنسان الألماني يعتبر عمله بالفكر أو الساعد دفاعا عن شرف وسمعة أمة بكاملها وليس مجرّد حرث في البحر مثلما هو الشأن في عديد الدول وخاصة منها المتخلّفة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING