الشارع المغاربي – صور/ بدء حزم أمتعة ترامب واخضاع البيت الأبيض لتنظيف شامل قبل دخول بايدن
Banner Sotudis

صور/ بدء حزم أمتعة ترامب واخضاع البيت الأبيض لتنظيف شامل قبل دخول بايدن

قسم الأخبار

14 يناير، 2021

الشارع المغاربي-وكالات: وثقت وسائل اعلامية أمريكية اليوم الخميس 14 جانفي 2021 عمليّة تسليم أكوام من الصناديق الكرتونية الفارغة إلى مبنى المكتب التنفيذي في البيت الأبيض لبدء حزم أمتعة دونالد ترامب الرئيس المنتهية ولايته ومسؤولي إدارته.

وأكّدت قناة “NBC NEWS” أن إدارة الرئيس المنتخب جو بايدن، تُخطط للقيام بحملة تنظيف شاملة للبيت الأبيض قبل أسبوع من تنصيبه رئيسا، ومن مغادرة ترامب البيت الأبيض إلى منتجع Mar-a-Lago في فلوريدا.

وكشفت أنّ العقود الحكومية وأوامر الشراء تظهر أن تكلفة التنظيف الإضافي تبلغ حوالي نصف مليون دولار، مبرزة أنّ عملية التنظيف التي سيتم القيام بها تختلف عن سابقاتها بسبب إصابة ترامب وأكثر من 40 شخصا مقربا منه بفيروس كورونا.

من جانبها أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، يوم أمس الأربعاء أن بايدن سيبقى في “بلير هاوس” في الليلة السابقة لحفل التنصيب، الذي قال ترامب إنه لن يحضره.

ونقلت صحيفة “بولتيكو” عن مصدر أمريكي مطلع دون ذكر اسمه تأكيده أن البيت الأبيض سيشهد عملية تنظيف “شاملة وعميقة” قبل انتقال المرشح بايدن إليه بعد مراسم التنصيب، مشيرا إلى أن المبنى سيخضع أيضا لـ”خدمات التغشية المطهرة” لتنظيف الهواء بعد رحيل فريق ترامب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING