الشارع المغاربي – مدير أكبر مستشفى أردني يتّهم: 800 موظّف يتقاضون أجورا ولا يعملون
ISSCA 300x250

مدير أكبر مستشفى أردني يتّهم: 800 موظّف يتقاضون أجورا ولا يعملون

7 أكتوبر، 2018
الشارع المغاربي -وكالات : كشف مدير أكبر المستشفيات العمومية بالأردن عن وجود أكثر من 800 موظّف يتقاضون رواتبا شهرية دون الالتزام بحصص الدّوام متّهما إياهم بـ”التخطيط للاعتداء عليه” مطالبا بحماية مؤسسات الدّولة.
ونقلت صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إلكترونية عن مدير أكبر المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة الأردنية الدكتور محمود زريقات تأكيده أنّه لم يُداوم بمكتبه منذ يوم أمس بعد تلقّيه تهديدات بالقتل بسبب إجراءات إدارية تتعلق باعتداء أشخاص على مدير مساعد يعمل معه.
وقدّم زريقات حسب صحيفة “سرايا” ملامحا أولية عمّا وصفه بـ”فضيحة إدارية” مقرّا بأن مساعدا له تعرّض للضرب بعد كشفه عن وجود 800 شخص يتقاضون أجورا ويتغيّبون عن العمل.
وقال “تمّ الاستغناء عن العشرات من أصحاب العمل الوهمي الذين لا يحضرون أصلا إلى مقرّ عملهم مقابل الحصول على رواتب.. وانتهى الأمر باستعمال العصيّ وضرب مساعد لي في وقت لم تعتقل فيه الأجهزة الأمنية أيّا من هؤلاء”.
وطالب زريقات وزارة الداخلية والشرطة بحماية المرفق الطبي الضخم تفاديا لما لا تُحمد عقابه، مذكّرا بأنه سبق أن صدرت أوامر وتوجيهات ملكية بالإلتزام بتطبيق القانون دون أن يصدر عن وزير الصحة محمود شياب أو غيره أيّ توضيح أو تعليق على مثل هذه القضايا.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING