الشارع المغاربي – من الأحكام النادرة: الحكم بالسجن 600 سنة على شابّ أمريكيّ
Kuv 100 Banner

من الأحكام النادرة: الحكم بالسجن 600 سنة على شابّ أمريكيّ

قسم الأخبار

6 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي-وكالات: في واحد من الأحكام النادرة التي تصدر عن القضاء الأمريكي، أصدرت محكمة أمريكية حكماً بالسجن لمدة 7200 شهرا، أي 600 سنة، على شاب يبلغ من العمر 32 عاماً اثر ارتكابه جريمة بشعة بحق أطفال أبرياء.

ونقلت “العربية نت” عن وزارة العدل الأمريكية توضيحها في بيان صادر عنها كانت قد نشرت نسخة منه مجموعة من الصحف الغربية، أنّ محكمة في مدينة توسكالوسا بولاية ألاباما أدانت ماثيو ميلر (32 سنة) بارتكابه جريمة إجبار طفلين دون سن الخامسة من العمر على تصوير مقاطع إباحية، مضيفة أنّ “ميلر” اعترف بشذوذه الجنسي وبالذنب الذي ارتكبه.

وجاء في بيان لوزارة العدل الأمريكة أن “ميلر” جعل الأطفال “ينخرطون في سلوك جنسي صريح بغرض إنتاج صورة مرئية لمثل هذا السلوك” وأنّ الممارسات الجنسية المسيئة تمّت بين عامي 2014 و2019، مبرزة أنّ وقائع الدعوى تشير الى أن “ميلر” بدأ في الاعتداء على الأطفال عندما كانوا في الرابعة من العمر فقط.

واضافت الوزارة أنّه تمّ القبض على الجاني لأول مرة في شهر فيفري سنة 2019 بعد أن داهمت السلطات منزله بسبب الاشتباه في اعتداء جنسي على طفل.

من جانبه قال مكتب المدعي العام الأمريكي للمنطقة الشمالية من ألاباما في بيان صادر عنه “إن المسؤولين عثروا على 102 صورة إباحية التقطها ميلر للأطفال عندما نفذوا أمر التفتيش” وأنّ ميلر اعترف بارتكاب الجرائم المنسوبة إليه في أكتوبر 2019.

من جانبه قال الوكيل الخاص المسؤول في مكتب التحقيقات الفيدرالي جوني شارب في بيان صادر عنه “الجرائم التي اعترف ميللر بارتكابها ليست مزعجة فحسب، بل هي مقززة، وأفعاله سلبت هؤلاء الأطفال طفولتهم”.

من جهة أخرى ذكرت جريدة “The Sun” البريطانية أن الادعاء العام قال إن الجريمة المرتكبة “سلبت الأطفال طفولتهم” وأنّه طلب من المحكمة إنزال أقسى العقوبة بحق المجرم الشاذ جنسياً.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING