الشارع المغاربي – احتجاجا على إيواء إرهابيين منهم محكوم بالاعدام : إستقالة جماعية بمركز كوفيد بالمنستير
1000x300

احتجاجا على إيواء إرهابيين منهم محكوم بالاعدام : إستقالة جماعية بمركز كوفيد بالمنستير

قسم الأخبار

18 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: أكد الدكتور بمركز كوفيد 19 بالمنستير منذر الرابحي اليوم السبت 18 جويلية 2020 ان الاطار الطبي وشبه الطبي بالمركز قدموا مساء امس الجمعة استقالتهم بعد إيواء 3 إرهابيين مصابين بكورونا قال انهم قدموا من ليبيا وان من بينهم إرهابي محكوم عليه بالاعدام  .
وقال الرابحي في تصريح لاذاعة “شمس اف ام ” تفاجئنا كإطار الطبي وشبه الطبي بمركز الايواء بالمنستير كوفيد 19 بقدوم سيارة اسعاف من تونس رفقة سيارة من الفرقة المختصة بالقرجاني مرفقة بثلاث مواطنين ….علمنا من أعوان الاسعاف ان من في السيارة 3 ارهايبين يجملون فيروس كورونا وهم مكبلون بالاصفاد .. الفرقة الامنية اكدت لنا ان من بين الارهابيين محكوم بالاعدام في ليبيا”.
وأضاف :”طلبنا من سيارة الاسعاف عدم انزال الاشخاص الثلاثة للتثبت من الموضوع باعتبار هدم امكانية قبول 3 ارهابيين مصابين في مركز يضم اكثر من 100 شخص دون التأكد او التنسيق… ما راعنا الا واعوان الاسعاف ينزلون العناصر الارهابية ويقومون بفكّ الاصفاد بأيديهم ..القرار كان من طرف اعوان الاسعاف وليس من طرف الفرقة الامنية”.
وتابع :” قمنا بجمع أدباشنا وغادرنا المستشفى احتجاجا على ذلك وقدمنا استقالتنا من المركز ولم نقدمها بعد للادارة… من غير المعقول ان يتم تارة جلب اَفارقة دون بطاقات هوية وتارة أخرى عناصر ارهابية”.
 
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING