الشارع المغاربي – التبيني يُمنع من دخول مستشفى يتواجد فيه الشاهد
1000x300

التبيني يُمنع من دخول مستشفى يتواجد فيه الشاهد

قسم الأخبار

16 مايو، 2019

الشارع المغاربي-منى المساكني: نشر النائب المثير للجدل فيصل التبيني مساء اليوم الخميس 16 ماي 2019 فيديو يوثق منعه من قبل قوات الامن من دخول مستشفى الامراض السرطانية أين كان متواحدا وقتها رئيس الحكومة يوسف الشاهد لتدشينه.

ويظهر التبيني في الفيديو وهو في نقاش مع احد الامنيين الذي تمسك بمنعه من الدخول فيما تشبث التبيني بالدخول للقيام بمهامه في مراقبة عمل الحكومة بصفته نائبا واصفا ما حدث بالعار مقابل تاكيد الامني على أنه يقوم بمهامه وعلى ان تعليمات من رؤسائه تقضي بمنع “النائب فيصل التبيني شخصيا من دخول المستشفى” وفشل النائب في اقناع قوات الامن بالسماح له بالدخول رغم استظهاره بدعوة رسمية تلقاها لحضور تدشين المستشفى.

وسرعان ما تجمع مواطنون حول التبيني الذي استظهر بملفات قال انها “دوسيات حول المستشفى” وانه هو من كان وراء بنائه في جندوبة وان له وثائق لا تملكها وزارة الصحة ثم وجه سلسلة اتهامات لرئيس الحكومة بطريقته الجهوية المقيتة المعتادة منها أن الشاهد أعلن عن “فتات” لفائدة جندوبة وانه رصد في المقابل مشاريع قيمتها مليارات لفائدة ولايات اخرى.

وتابع التبيني متوجها للشاهد ” ما عندك وين توصل.. السبيطار جبتو انا وانت تقوم اليوم بتدشين مستشفى لم ينطلق بعد في العمل ..هذا اسمو تحيل ولعبة سياسية قذرة ..جندوبة عندها الرجال “.

ونشر التبيني فيدو اخر يظهر فيه وسط مدينة جندوبة ناعتا هذه المرة مسؤولي الجهة ” بالقفافة” بسبب لافتة تحمل عبارة ” مرحبا بعناية رئيس الحكومة” معتبرا ان مثل هذا الترحيب ولى مع الرئيس بن علي خاتما الفيديو بعبارات لا تليق بنائب ..


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING