الشارع المغاربي – الرواية الكاملة لهدم جزء من سور مدينة المنستير
1000x300

الرواية الكاملة لهدم جزء من سور مدينة المنستير

24 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي : اتهم عدد من اهالي مدينة المنستير العتيقة اليوم الاربعاء 24 أكتوبر 2018 رئيس الدائرة الجهوية للديوان الوطني للتطهير بالتهاون في إصلاح قناة لتصريف المياه قالوا إنها انسدّت منذ أكثر من 4 سنوات.

وحسب مقطع فيديو نشرته إذاعة “نجمة أف أم” اليوم أشار عدد من المواطنات إلى أن الأهالي اتصلوا بالمسؤول المذكور بعد الأمطار الأخيرة التي شهدتها الجهة وتسببت حسب روايتهن في إغلاق كل المنافذ المؤدية إلى خارج المدينة العتيقة نتيجة إنسداد القناة المذكورة وأشار عليهم بإحداث ثقب في سور المدينة يسمح بخروج المياه المتراكمة”.

من جهته أكد رئيس بلدية المنستير أن الحادث يعدّ اعتداء صارخا على تاريخ مدينة المنستير  وسابقة خطيرة معترفا بالمشكلة التي يعاني منها الاهالي مع مياه الأمطار مبرزا أن ذلك لا يمنحهم حقّ المسّ بالسور.

وأشار رئيس البلدية إلى أنّ ديوان التطهير اعتزم القيام بأشغال إصلاحات وإعادة تهيئة ببعض أنهج وممرّات المدينة العتيقة وعهد لمقاول بإنجازها وأن هذا الأخير هرب ولم يتمم الأشغال التي بدأها مرجحا أن يكون سبب هروبه سوء تقدير تكاليف الانجاز بما قد يجعله يتكبّد خسائر بعد أن كان حدد التكاليف قبل الدخول في مرحلة الانجاز.

وأضاف أن هناك تتبعات في حق المقاول المذكور داعيا إلى التسريع فيها.

https://www.facebook.com/RadioNejmaFM/videos/883508811847382/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING