الشارع المغاربي – القيروان: مقتل معلمة نائبة في انفجار قارورة غاز
Kuv 100 Banner

القيروان: مقتل معلمة نائبة في انفجار قارورة غاز

16 أبريل، 2019

الشارع المغاربي – راوية السالمي: أكد كمال الفرشيشي عضو بالتنسيقية الجهوية للمعلمين النواب بالمحمدية التابعة لولاية بن عروس، وفاة المعلمة النائبة سمية التهيلي (24 سنة) فجر اليوم الثلاثاء 16 أفريل 2019 بالمستشفى الجهوي للحروق البليغة ببن عروس.

وقدم الفرشيشي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم، تفاصيل وفاة المعلمة النائبة، موضحا ان قارورة غاز انفجرت ليلة الأحد 7 أفريل الجاري بمنزل يقع بمنطقة عين البيضاء التابعة لمعتمدية حفوز من ولاية القيروان قال إنه اسفر عن اصابة 4 اشخاص من نفس العائلة بحروق متفاوتة (الاب والأم وابنتهم الضحية وابنة أختها البالغة من العمر 8 سنوات).

وأفاد بأنه تم نقل الاب والأم إلى المستشفى المحلي بحفوز وبانهما غادراه بعد تلقيهما العلاج اللازم، مشيرا إلى أنه تم نقل المعلمة المذكورة وابنة اختها إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس نظرا لخطورة الاصابات التي طالتهما.

واشار الفرشيشي إلى وفاة ابنة الاخت بعد 3 أيام من دخولها المستشفى والى ان خالتها بقيت تصارع الموت إلى حدود فجر اليوم الثلاثاء، لافتا إلى الحالة الاجتماعية الصعبة التي تعيشها العائلة خاصة أن أمل تأمين مستقبلها قٌبر بوفاة ابنتها.

وأكد أن المعلمة النائبة توفيت دون أن تتحصل على أجرها منذ بداية السنة، معتبرا أن املها كان كبيرا في تحسين وضعية عائلتها في صورة انتدابها رسميا من قبل وزارة التربية.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING