الشارع المغاربي – الكرم: وقفة احتجاجية تنديدا بخلع مقرّ رابطة حقوق الإنسان
1000x300

الكرم: وقفة احتجاجية تنديدا بخلع مقرّ رابطة حقوق الإنسان

قسم الأخبار

19 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: نفّذت صباح اليوم السبت 19 ديسمبر 2020 مجموعة من أنصار الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان والمنظمات الحقوقية وعدد من سكان الكرم وقفة احتجاجية أمام مقر البلدية تنديدا باقتحام رئيس البلدية فتحي العيوني مقر فرع الرابطة.

ونقلت إذاعة “موزاييك أف أم” عن رئيس الفرع الحبيب خليفي تأكيده أنّ الرابطة ستقاضي العيوني، قائلا عنه ” كان يتجمل بإدعاء احتضان الرابطة والحقوقيين في حين أن سلوكه كشف عكس ذلك”.

وكان فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بتونس الشمالية قد اتهم في بيان يوم 12 ديسمبرالجاري رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني ذكر بخلع مقر فرع الرابطة بالكرم وتعويضه بجمعية قرأنية .

وأضاف الفرع “نحن اذ لا نستغرب مثل هذه السلوكات البربرية للمدعو فتحي العيوني لما دأب عليه من خروقات جنونية معادية للبلاد وللعباد والتي لا يمكن ان تعبر الا عن حالة انفصام حادة لا شفاء لها ولا يمكن ان تكون الا نتاج لحالة اللاعقاب التي طغت على الحياة السياسية …فاننا في الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان، نحمل العيوني وعدل تنفيذه، كل المسؤولية القانونية في تبعات هذا الاعتداء الغاشم الذي استهدف به كل الرابطيين في ذواتهم الاعتبارية ورمزياتهم النضالية والتاريخية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING