الشارع المغاربي – الناطق باسم محاكم جندوبة: الاحتفاظ بتقني بالمستشفى والتحقيق مع الشركة المزودة للمصعد

الناطق باسم محاكم جندوبة: الاحتفاظ بتقني بالمستشفى والتحقيق مع الشركة المزودة للمصعد

قسم الأخبار

4 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: أكّد الناطق الرسمي باسم محاكم جندوبة إسكندر الزغلامي اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020 أنّه تمّ الاحتفاظ بالتقني المكلّف بالصيانة بالمستشفى الجهوي بجندوبة ، مبرزا أنّ ذلك جاء على خلفية تعمّده فصل المصعد عن الكهرباء حتى يتسنى له اصلاح العطب دون اعلام مستعمليه بأيّة إشارة تحول دون اقترابهم منه .

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن الزغلامي اشارته إلى أنّ المعطيات الأولية تفيد بأن مصلحة الصيانة التابعة للمستشفى تلقّت على الساعة الحادية عشر تقريبا إشعارا بتعطّل المصعد الوحيد الذي يستخدم في المستشفى من وإلى الطابق الثاني.

واضاف “تمّ الاحتفاظ بالمكلف بالصيانة بعد الاذن بفتح بحث تحقيقي في الغرض، قدّر ان فصل المصعد عن الكهرباء هو السبيل لإصلاح العطب دون ان يقوم بأيّة عملية اواعلام يفيد بانه معطّلا…والطبيب الذي لقي حتفه بسبب هذا العطب واثر فتحه الباب الخارجي سقط مباشرة في فجوة المصعد من علو يمتد على 3 طوابق (من الثاني الى الطابق تحت الارضي)”. وتابع “الأبحاث متواصلة مع رئيس مصلحة الصيانة ومع الشركة الخاصة المزوّدة للمصعد”.

يُشار إلى أنّ الدكتور بدر الدين علوي لقي مصرعه ليلة أمس اثر سقوطه في فجوة مصعد مُعطّل بالمستشفى الجهوي بجندوبة. وقد أثار الحادثر جدلا كبيرا حتى في مجلس نواب الشعب اليوم .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING