الشارع المغاربي – بنزرت: إصابة 4 أمنيين و3 مدنيين في حادث مرور
1000x300

بنزرت: إصابة 4 أمنيين و3 مدنيين في حادث مرور

قسم الأخبار

11 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: أكّد مصدر أمني مسؤول اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020 إصابة أربعة أمنيين وثلاثة مدنيين في حادث مرور قال انه جدّ ليلة يوم أمس السبت بمنطقة حي النجاح بمدينة منزل بورقيبة التابعة لولاية بنزرت وتمثل في اصطدام سيارة شرطة من نوع “ستافات” بعمود إنارة أثناء حملة أمنية كانت تقوم بها وحدات الشرطة في المنطقة المذكورة.

ونقلت إذاعة “شمس أف أم” عن المصدر الأمني دون ذكر اسمه اشارته الى أنّ الحادث أسفر عن إصابة جميع الركاب داخل السيارة (4 أمنيين و3 مدنيين تم ايقافهم أثناء الحملة) مبرزا أنّه المصابين تلقوا الاسعافات الاولية بالمستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة.

ولفت المتحدّث إلى أنّ الاطار الطبي قرّر نقل أحد الأمنيين إلى مستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى نظرا لخطورة إصابته، مضيفا أنّه تمّ الاحتفاظ بعون أمن وأحد الموقوفين بمستشفى منزل بورقيبة لأن إصاباتهما لا تكتسي خطورة كبيرة ونقل أمنيين اثنين ومدنيين اثنين الى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت لمواصلة العلاج .

وكان والي الجهة محمد قويدر قد تحول إلى المستشفى مرفوقا بمدير اقليم الأمن ببنزرت للاطمئنان على حالة المصابين علما أن أضرارا كبيرة لحقت بالسيارة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING