الشارع المغاربي – تسبّب في اجتجاجات: مستشفى القصرين يُسلّم جثة بالخطأ للمرة الثانية في 24 ساعة
Geely-GC6

تسبّب في اجتجاجات: مستشفى القصرين يُسلّم جثة بالخطأ للمرة الثانية في 24 ساعة

قسم الأخبار

22 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: شهدت مدينة ماجل بالعباس التابعة لولاية القصرين بعد ظهر اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، احتجاجات وغلق الطريق الرئيسية الرابطة بين المدينة وولاية قفصة وحرق الإطارات المطاطية على خلفية اختفاء جثة امرأة أصيلة المنطقة .

وذكرت اذاعة موزاييك ان العائلة تفطنت إلى أن الجثة التي كان سيتمّ تسليمها لها من قبل المستشفى الجهوي بالقصرين تخص امرأة أخرى توفيت بكورونا والى انه تم تسليم جثة المتوفاة أصيلة ماجل بالعباس إلى عائلة أخرى والى انه تم دفنها بمعتمدية سبيبة.

وسادت المستشفى الجهوي بالقصرين، مساء يوم امس الأربعاء، حالة من الاحتقان في صفوف عائلة رجل أصيل معتمدية سبيبة، كان مقيما بقسم كوفيد ـ19 بالمستشفى ، بعد تفطن أفرادها لعدم وجود جثة والدهم، وفق مدير المستشفى الجهوي، بشير الحاجي.

واكد الحاجي لوكالة تونس افريقيا للانباء أن النيابة العمومية تعهدت بالموضوع، وانها فتحت تحقيقا في الغرض للوقوف على ملابسات الواقعة واسترجاع الجثة، مرجحا أن تكون الجثة المفقودة قد سلمت أمس بالخطأ إلى عائلة أخرى بمعتمدية سبيطلة وان يكون قد تم دفنها طبقا لمقتضيات البروتوكول الصحي الخاص بالمتوفين الحاملين لفيروس “كورونا”.

ومنذ ايام اعلنت وزارة الصحة عن اقالة مدير مستشفى منزل بورقيبة بسبب خطأ في تسليم الجثة .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING