الشارع المغاربي – رئيس بلدية سبيطلة يدعو لحلّ المجلس البلدي
Kuv 100 Banner

رئيس بلدية سبيطلة يدعو لحلّ المجلس البلدي

قسم الأخبار

13 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: دعا رئيس بلدية سبيطلة فيصل الرميلي اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 اعضاء المجلس البلدي الى تقديم استقالة جماعية وحلّ المجلس معتبرا انه أصبح عامل تشتيت في المدينة.

وكتب الرميلي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :” انا محمد البرهومي رئيس بلدية سبيطلة وعضو المجلس البلدي أترحم على الشهيد عبد الرزاق الخشناوي وادعو له بالرحمة كما اطلب من زملائي أعضاء المجلس البلدي الى الانعقاد لتقديم استقالة جماعية وحلّ المجلس البلدي الذي أصبح يمثل عامل تشتيت في المدينة”.

وأضاف “كما أدعو اهالي سبيطلة الى ضبط النفس ومحاسبة كل من تواطأ من قريب او من بعيد”.

يشار الى ان الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية بالقصرين رياض النووي كان قد أكد أنه تم صباح اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 فتح بحث تحقيقي من أجل “القتل العمد” حول كلّ من سيكشف عنه البحث في حادثة وفاة مواطن بسبيطلة كان نائما داخل كشك أثناء تنفيذ البلدية قرارات هدم.

ونقلت إذاعة “اكسبراس أف أم” عن النووي اضافته ان قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين تعهد بالبحث في الحادثة.
وقد تسببت حادثة مقتل المواطن حالة من الاحتقان والغضب في صفوف أهالي سبيطلة وخصوصا بين سُكان حي السرور أين كان يقطن دفعتهم الى الخروج للاحتجاج وغلق الطرقات الفرعية بالمنطقة والمحلات التجارية وخلع بعضها ونهبها ما اضطر وحدات الجيش للتدخل لحماية المنشآت العمومية والمؤسسات الحيوية بالتنسيق مع الوحدات الأمنية وانه جاء اثر طلب من السلط المحلية.

 

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING