الشارع المغاربي – رغم التفشي الخطير لكورونا: مسيرة حاشدة بقفصة في يوم الغضب /صور
1000x300

رغم التفشي الخطير لكورونا: مسيرة حاشدة بقفصة في يوم الغضب /صور

قسم الأخبار

7 يناير، 2021

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: مسيرة حاشدة انطلقت اليوم الخميس 7 جانفي 2021 من مقر الاتحاد الجهوي للشغل بقفصة وجابت شوارع المدينة في يوم الغضب والاضراب العام الذي دعت اليه 4 منظمات وطنية .

وشارك في المسيرة عدد كبير من المواطنين رافعين شعارات تطالب بالتنمية ومنها ” شغل حرية كرامة وطنية” مذكرين بالوضع الذي تعيش على وقعه الجهة ومتهمين الحكومات المتعاقبة بالتسويف .

ومن الشعارات التي تم رفعها ” طبّق طبق الاتفاق يا حكومة السراق” و “لا خوف لا رعب السلطة ملك الشعب” و”عاش عاش الاتحاد اقوى قوة في البلاد”.

وكان عدد من اعضاء اللجنة العلمية على غرار الدكتور شكري بن حمودة قد اكدوا ان مردّ تفشي فيروس كورونا في صفاقس التي شهدت اعداد كبيرة من الاصابات، التجمعات التي حدثت خلال ازمة نفاد قوارير الغاز المنزلي.

ويوم امس سجلت تونس ، عددا قياسيا من الاصابات بلغ 2400 اصابة جديدة وتجاوز عدد الوفيات الاجمالية منذ بداية الجائحة عتبة الـ5000 وفاة ولم يستبعد الدكتور الهاشمي الوزير مدير معهد باستور ، امكانية اقرار الحجر الصحي الشامل الذي قال انها تبقى من السيناريوهات الواردة ، امر نفاه قبله بيومين رئيس الحكومة هشام المشيشي في حواره مع صحيفة “الشارع المغاربي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING