الشارع المغاربي – صفاقس: إختفاء سائق "لوّاج" في ظروف غامضة
Kuv 100 Banner

صفاقس: إختفاء سائق “لوّاج” في ظروف غامضة

20 مارس، 2018

الشارع المغاربي: أكّد المواطن عبد الجوّاد عمارة أصيل منطقة عقارب من ولاية صفاقس أنّ شقيقه عبد الرزاق عمارة إختفى منذ أوّل أمس الأحد وأن عائلته لم تتمكّن من الإتّصال به لمعرفة مكانه إلى حدّ اللحظة.

وأضاف عمارة في نداء توجّه به عبر “الشارع المغاربي” اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018، أنّه كان قد توجّه يوم اول امس الاحد صحبة شقيقه الذي يعمل سائق سيارة أجرة (عقارب – صفاقس) وأحد زملاؤه إلى سوق السيارات المستعملة بالمروج لإقتناء سيارة لمرافقهما. وتابع انه بعد الإنتهاء من شراء السيّارة تعيّن على شقيقه الذهاب إلى مطار تونس قرطاج لإنتظار أحد أقاربهما، وانه عند وصوله إلى مدينه عقارب حاول الإتصال بعبد الرزّاق فوجد هاتفه مغلقا لافتا الى ان ذلك تواصل إلى حدّ الساعة دون أن يتمكّن وعائلته من الحصول على أيّة معلومة تتعلّق بشقيقه المختفي وسيّارته.

ولفت عمارة إلى أنّ شقيقه المختفي كان على متن سيارته الأجرة الحاملة للرقم المنجمي 4431 تونس 159 وأنّه غير مورّط في أية عداوة مع أحد كاشفا انه تمّ إعلام الوحدات الأمنية بعديد المناطق بالموضوع في إنتظار الحصول على معلومات قد تفيد في البحث عن شقيقه.

يذكر أنّ سائقي سيارات الاجرة “لواج” بمنطقة عقارب دخلوا اليوم في إضراب على خلفية اختفاء زميلهم عبد الرزّاق بن عمارة للمطالبة بكشف مصيره.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING