الشارع المغاربي – صفاقس والمهدية: إحباط محاولتي''حرقة'' وإيقاف 17 شخصا
ISSCA 300x250

صفاقس والمهدية: إحباط محاولتي”حرقة” وإيقاف 17 شخصا

23 يوليو، 2019

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الدّاخلية اليوم الثلاثاء 23 جويلية 2019، أنّ دورية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بالمهدية أحبطت ليلة أمس الاثنين، محاولة اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا وانها القت القبض على 7 أشخاص قالت انهم كانوا على متن مركب بحري في مستوى سواحل الجهة.

من جهتها ذكر بلاغ  صادر عن الوزارة اليوم أن دورية تابعة لفرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني بقرقنة من ولاية صفاقس ضبطت في نفس الليلة المذكورة، 10 أشخاص من جنسيات مختلفة من بينهم امرأة، وأنه بالتحري معهم إعترفوا أنهم حلّوا بالجهة قصد المشاركة في عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا، بعد التنسيق مع أحد منظمي عمليات الاجتياز.

وأضاف البلاغ انه باستشارة النيابة العمومية، أذنت فرقة الارشاد البحري للحرس الوطني بالمهدية بالاحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضية عدلية في شأنهم من أجل تكوين وفاق يهدف إلى اجتياز الحدود البحرية خلسة .

ولفت الى ان النيابة اذنت لفرقة الحرس الوطني بقرقنة بعد مراجعتها، بمباشرة قضية عدلية في الغرض وإدراج منظم العملية بالتّفتيش، مذكرا بأن المساعي حثيثة لإلقاء القبض عليه وإتخاذ الإجراءات القانونية في شأن كل الموقوفين .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING